أسعار السلع والخدمات الترفيهية

سعر تذكرة جدة القاهرة الخطوط السعودية 2024

سعر تذكرة جدة القاهرة الخطوط السعودية ، الخطوط الجوية السعودية هي واحدة من أبرز شركات الطيران السعودي والتي تمتلك شعبية كبيرة جدا بين الكثير من محبين السفر أو المتنقلين من دولة إلى أخرى، لكل شخص يرغب بالسفر من مدينة جدة إلى مدينة القاهرة على الخطوط الجوية السعودية ولا يعرف أسعار التذاكر المخصصة لذلك فإن موقع أسعار اليوم يعرفكم على سعر تذكرة جدة القاهرة الخطوط السعودية.

سعر تذكرة جدة القاهرة الخطوط السعودية 2024

تحديث سعر تذكرة جدة القاهرة الخطوط السعودية

سعر تذكرة جدة القاهرة الخطوط السعودية

سعر تذكرة جدة القاهرة الخطوط السعودية

جهة الذهاب جهة الوصول موعد الرحلة سعر الرحلة
جدة القاهرة 9:35 صباحا – 11 صباحا 5243.61 جنيه مصري
جدة القاهرة 10 مساءا – 11.25 مساءا 5266.24 جنيه مصري
جدة القاهرة 9:30 صباحا – 11 صباحا 5637.92 جنيه مصري
جدة القاهرة 2:35 صباحا – 4 صباحا 6001.89 جنيه مصري
جدة القاهرة 8 مساءا – 9:25 مساءا 6907.30 جنيه مصري

الخطوط الجوية السعودية

الخطوط الجوية السعودية هي الشركة الوطنية للطيران السعودي وهي عضو ضمن الاتحاد العربي للنقل الجوي، المركز الرئيسي لعمليات الخطوط الجوية مطار الملك عبد العزيز الدولي ولها مجموعة من الفروع المتنوعة والمنتشرة بكل مكان مثل مطار الملك خالد الدولي ومطار الملك فهد الدولي بمدينة الدمام وغيرهم من المطارات المتنوعة في مختلف مدن المملكة.

تمتلك الشركة اسطول رائع ومتكامل من الطائرات المختلفة بأحدث الطرازات العالمية وتقدم مجموعة من الخدمات الرائعة للمسافرين على متن الخطوط الجوية.

تعمل شركة الخطوط الجوية السعودية على تقديم الخدمات الخاصة بها في أكثر من 26 مطار بمختلف دول العالم من خلال تسييرها لأكثرمن 150 ألف رحلة مختلفة.

أهم الوجهات التي ينطلق إليها رحلات من الشركة أولا الرحلات المحلية ما بين الرياض، الدمام، أبها والمدينة ويتم إنطلاق مجموعة من رحلات الشركة لأكثر من 81 جهة متنوعة من دول أفريقيا وأوروبا.

تعمل شركة الخطوط الجوية السعودية على تقديم مجموعة مختلفة من الدرجات الخاصة بالسفر فهناك الدرجة الإقتصادية المخفضة، درجة رجال الأعمال والدرجة الأولى حيث تمتلك كل درجة من هذه الدرجات ميزات مختلفة تميزها عن غيرها وكذلك تختلف الأسعار وفقا لذلك.

يتم تقديم مجموعة من أشهى الأكلات الممتعة جدا على الخطوط الجوية للمسافرين كما توجد مجموعة من الخدمات الترفيهية المنوعة مثل شاشات العرض المميزة وتزيد مجموعة من الخيارات الترفيهية لدرجات رجال الأعمال والدرجة الأولى.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق