أسعار السلع والخدمات الترفيهية

سعر تذكرة معرض الكتاب 2024

نستعرض معكم من خلال موقع أسعار اليوم، سعر تذكرة معرض الكتاب 2024 والتي بلغ ثمنها جنيه واحد فقط، وجاءت أنباء عن زيادة سعرها لهذا العام ولكن كل هذه كانت إشاعات فقط وليس لها أي مصادر من الصحة، وأكد رئيس الهيئة العمة على تواجد مكان مخصص لبيع الكتب ومستلزمات الأطفال.

سعر تذكرة معرض الكتاب 2024

سعر تذكرة معرض الكتاب 2019
سعر تذكرة معرض الكتاب

سعر تذكرة معرض الكتاب 2024 جنيه واحد فقط، وموعد فتح معرض الكتاب فى تمام الساعة العاشرة صباحاً، وطريقة الوصول لمعرض الكتاب عن طريق رمسيس رابعة العدوية، ثم سلم جامعة الأزهر بالقرب من ناحية أرض المعارض، وعن الطريق الزراعي تستقل مترو شبرا، ومن ثم العتبه وتقوم بالتغيير للخط الثالث إلى العباية وتنزل عند أرض المعارض، ولجميع الطرق فأسهل الطرق وصولاً لمعرض الكتاب عن طريق المترو فقط أسأل عن محطة العتبة ومن ثم اتجه إلى خط العباسية وانزل بمحطة أرض المعارض فى هذه الحالة ستجد المعرض أمامك، والمترو يعتبر من أرخص المواصلات بل وأسرعهم توفيراً فى الوقت فى ظل زحمة المواصلات بالقاهرة.

ولكن إذا كنت بعيد عن المترو يمكنك النزول رمسيس وركوب أي ميكروباص ذاهب إلى المعرض والأجرة حوالي 2.5 جنيهاً مصرياً فقط.

جدير بالذكر أن الدكتور هيثم الحاج رئيس الهيئة المصرية العام للكتاب، قد عقد مؤتمر صحفي من اجل التحدث عن تفاصيل معرض الكتاب فى الدورة رقم 49، والتي كانت من 26 يناير وحتى 10 فبراير لنفس العام، وجدير بالذكر أن نائب سفير الجزئر فريد دحمان ورئيس اتحاد الناشريين المصريين عادل المصري قد حضروا هذا المؤتمر.

الوسوم

مصطفى جابر

أعمل محرر صحفي فى موقع أسعار اليوم والكثير من المواقع الصحفية الأخري.. أعشق التدوين وبالأخص فى مجال الاقتصاد والأسعار والرياضة.. حاصل على ماجستير فى القانون الجنائي جامعة طنطا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق