أسعار الأجهزة الكهربائية

سعر ثلاجة شارب 16 قدم 2024 اخر تحدث

نقدم اليوم علي موقع أسعار اليوم مقال بعنوان سعر ثلاجة شارب 16 قدم ، يبحث الجميع عن نوع ثلاجات مناسب مع البيت من حيث الاستخدام، وخصوصا ربة المنزل تريد من الأدوات الكهربائية أفضل الأنواع ولهذا نقدم لكم عملائنا الأفضل سعر ثلاجة شارب 16 قدم، حيث تعد ثلاجة شارب من أفضل أنواع الثلاجات والتي يتم الإقبال عليها بشكل كبير جدا وهذا بالتأكيد لروعة الخصائص التي تحتويها ثلاجة شارب، وفي هذا المقال سوف نذكر أهم ما يميز ثلاجة شارب وألوانها وعدد الأبواب وأيضا الأسعار شاملة كل الخصائص، ونحدث أسعار أول بأول بحيث تتناسب مع أسعار الأسواق ولكي تتماشي مع تغيير الأسعار الذي يحدث بتغيير الدولار الأمريكي، ونعرض علي أسعار اليوم دوما كل ما هو جديد من موضوعات عن مختلف مجالات الحياه.

سعر ثلاجة ايديال 10 قدم

سعر ثلاجة شارب 16 قدم 2024

تحديث سعر ثلاجة شارب 16 قدم 2024 حسب اسعار البيع اليوم في السوق المصري

أسعار ثلاجات شارب في مصر 2023

سعر ثلاجة شارب 16 قدم 2024، تعد ثلاجة شارب من الثلاجات الممتازة جدا والتي يفضلها مختلف العملاء حيث تناسب جميع الأذواق من حيث الصنع والإمكانيات ومن حيث الألوان، يوجد العديد من الألوان لدي ثلاجات شارب والتي منها الفضي والأستانلس ستيل والأبيض ولو الشامبين وجميعها تتماشي مع جميع أنواع المطابخ، وأيضا تم صنع ثلاجة شارب علي أعلي مستوي من التقنيات من حيث وضع تقنيات محاربة البكتيريا وعدم خلط الروائح من بعضها البعض وتقسيمه الثلاجة من الداخل بحيث لكل نوع من الطعام المكان المخصص به وعدم اختلاط الأطعمة مع بعضها البعض، وليس هذا فقط بل تعمل علي توفير الكهرباء ويعد صوتها بسيط للغاية بحيث لا تسبب أي إزعاج إذا تم وضعها في غرف النوم، ولا تكون بتكوين الثلج بها فهي تقوم بالتجميد من غير أي ثلوج داخل الثلاجة، وتعد خدمة عملاء ثلاجة شارب من أفضل الخدمات التي يمكن التعامل معها بحيث تساعد الأفراد بشكل ممتاز ولديهم صيانة علي أعلي مستوي ويتم توافر قطع غيار الثلاجة بشكل بسيط جدا، ويوجد ضمان للثلاجة لمدة عشر سنوات، ومن خلال السطور التالية سوف نقوم بعرض سعر ثلاجة شارب 16 قدم.

سعر ثلاجة ايديال 10 قدم

سعر مواصفات ثلاجة شارب 16 قدم

نستكمل معا عملائنا الكرام باقي مقالنا عن سعر ثلاجة شارب 16 قدم 2020 ، ونعرض الآن من خلال تلك السطور سعر ومواصفات وألوان ثلاجات شارب 16 قدم، وقد تتغير الأسعار في أي وقت وسوف نقوم بمتابعة ذلك الأمر وعرضه علي موقعنا فور التغيير وتختلف أسعار كل ثلاجة عن الأخري وهذا يتوقف علي لون الثلاجة وما تحتويه كل ثلاجه من إمكانيات عن الثلاجة الأخري.

سعر ثلاجة شارب 16 قدم 2019
سعر ثلاجة شارب 16 قدم
  • سعر ثلاجة شارب  نوفروست 16 قدم لونها أبيض سعتها 384 لتر وتحتوي علي فلتر نانو تحتوي علي 2 باب سعرها يساوي 6.490 جنية مصري.
  • سعر ثلاجة شارب نوفروست 16 قدم لونها شامبين سعتها 384 وتحتوي علي فلتر نانو  تحتوي علي 2 باب سعرها يساوي 5.500 جنية مصري.
  • سعر ثلاجة شارب نوفروست 16 قدم لونها سلفر  سعتها 384 لتر فلتر نانو تحتوي علي 2 باب سعرها يساوي 6.510 جنية مصري.
  • سعر ثلاجة شارب نوفروست 16 قدم لونها ستانلس ستيل سعتها 384 لتر تحتوي علي فلتر ناو وبها 2 باب سعرها يساوي 6.580 جنية مصري.
  • سعر ثلاجة شارب نوفروست 16 قدم لونها أسود وتحتوي علي فلتر نانو ولديها عدد 2 باب سعرها يساوي 6.590 جنية مصري.
  • سعر ثلاجة شارب نوفروست 16 قدم لونها أسود تحتوي علي شاشة تحكم ديجيتال وتحتوي علي بلازما كلاستر وسعتها تساوي 384 لتر وتحتوي علي 2 باب سعرها يساوي 7.070 جنية مصري.
  • سعر ثلاجة شارب نوفروست 16 قدم سعتها تساوي 184 لتر تحتوي علي شاشة تحكم ديجيتال وتحتوي علي بلازما كلاستر وتمتلك عدد 2 باب سعرها يساوي 6.980 جنية مصري.

الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. نستعرض اليوم سعر ثلاجة شارب 16 قدم2 باب 385 لتر بالمواصفات في مصر 2022،حيث تعد شركة شارب من أشهر الشركات في السوق المصري بمجال انتاج وصناعه الثلاجات وبالطبع الأجهزه الكهربائيه ،اما عن امكانيات الثلاجه فهي تعمل بنظام النوفروست الذي يعمل على إذابه الثلج المتراكم داخل الثلاجه اتوماتيكيا عن طريق سخان الثلاجة،وتتميز بشاشه خارجيه للتحكم في درجة التبريد وايضا استهلاك الكهرباء المنخفض،وتحفظ الأطعمه وعدم اختلاط رائحة الطعام،وتتميز بأنها غير قابله للصدأ،ويتوفر بها نظام مانع الضوضاء،وعند شراء الثلاجه تتميز بضمان 10 سنوات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق