أسعار السلع والخدمات الترفيهية

سعر جهاز بين سبورت اخر تحديث 2024

سعر جهاز بين سبورت، نعرضه لكم من خلال موقع أسعار اليوم، حيث انه منذ فترة ليست بكبيرة عرضت سلسلة قنوات بين سبورت الرياضية عدد من الأجهزة الخاصة التي تعمل على تلقى مجموعة القنوات وعرضها خاصة القنوات الرياضية التي تذيع المباريات الرياضية المشفرة، حيث أن الأجهزة الجديدة المطروحة من جانب شركة بين سبورت مدعومة بنظام التشفير الجديد لمنع القرصنة على الأجهزة، فتابعوا معنا من خلال ذلك المقال تفاصيل أجهزة ورسيفرات الخاصة بقنوات بين سبورت.

سعر جهاز بين سبورت
سعر جهاز بين سبورت

سعر جهاز بين سبورت 2024

تحديث سعر جهاز بين سبورت .

يبلغ سعر الجهاز 4k المتاح حاليا 1925 جنيه مصري لا يشمل الاشتراك

قدمت سلسلة بين سبورت تقنية جديدة على الأجهزة المطروحة في الأسواق خلال الفترة الحالية حيث أنها تمنع تلك الخاصية من عمليات القرصنة أو مشاركة الأجهزة الأخرى على الريسيفر الخاص، حيث أنها تدعم اشتراك يصل لمدة عام فلن يتمكن من مشاهدة مباريات كأس العالم والمباريات العالمية إلا من خلال الاشتراك في بين سبورت.

 رسيفر bein sports 4K

يتواجد ذلك النوع من الريسيفرفي الأسواق العربية والمصرية، حيث قد تم إصداره من جانب مجموعة قنوات بي إن الرياضية، حيث ان ذلك الرسيفر يعمل على بث وتطبيق عدد من مباريات كأس الأمم الأوروبية الماضية وكوبا أمريكا المئوية كما يتم بث من خلاله مجموعة من المباريات للبطولات العالمية لجميع أنواع الألعاب الرياضية، حيث قد وصل خلال الفترة الحالية الرسيفر في معظم الوكلاء والموزعين في جميع أنحاء الوطن العربي، حيث انه يوفر الصورة بتقنية عالية.

خواص ريسفر بين سبورت 4k

  • هو رسيفر مخصوص حيث انه يجمع ما بين دقة والمتعة، فيوفر شاشة عرض عالية جداً حتى تصل دقة عرض الشاشة للأحداث في نظام ريسفير 4K يساوي 2160p.
  •  كما أنه يوفر نظام دقة عرض الشاشة لنظام Full HD يساوي 1080p، وبذلك تصبح الصورة المعروضة التي تستمتع بنظام 4K، من أوضح الصور التي تتمتع بنظام Full HD للمرتين لرؤية أوضح.
  • كما يتمتع رسيفر بي إن سبورت beIN 4K، بالكثير من المزايا، حتى ترضي الكثير من العملاء المستخدمين له، حيث أنه يجمع ما بين بعض المميزات والتي لم تكن متواجدة في أي رسيفر آخر قد تم طرحه من جانب الشركة .
  • جهاز beIN 4K سبورت، يعمل على توفير خدمة تسجيل الأحداث والمباريات بجودة عالية لمشاهدة الفيديو في وقت لاحق PVR.

سعر رسيفر bein sports 4K

الأجهزة الجديدة beIN 4K  متوفرة عند جميع الموزعين المعتمدين والوكلاء في الدول العربية، وقد تم عرض أسعار الجهاز التي تتمثل في الأتي:

  • سعر رسيفر beIN 4K  في مصر يبلغ نحو 3500 جنيه مصري،وأما بالدولار فهو يبلغ نحو 395 دولار .
  • سعر رسيفر beIN 4K في دولة الإمارات فأنه يبلغ نحو 970 درهم .
  • سعر رسيفر beIN 4K في دولة العراق فأنه يبلغ نحو 355 دولار.
  • سعر رسيفر beIN 4K في دولة قطر فأنه يبلغ نحو 300 دولار .
  • سعر رسيفر beIN 4K في دولة الأردن فانه يبلغ نحو 270 دينار أردني،وأما عن سعره بالعملة الأجنبية فأنه يبلغ نحو 385 دولار .
  • سعر رسيفر beIN 4K في دولة الكويت فأنه يبلغ نحو 129 دينار، وأما عن سعره بعملة الدولار فأنه يبلغ نحو 420 دولار

أسعار أجهزة ريسيفر بين سبورت

  • جهاز Humax، وهو يدعم تقنية جديدة، وهو متوفر لدي الموزعين والوكلاء ويبلغ سعره حوالي 370 دولار.
  • جهاز Technicolor، سوف يتم توزيعه لدى الوكلاء و الموزعين من بداية شهر فبراير، وسيبلغ سعره 350 دولار.
  • الجهاز الثالث pace، متوفر لدى الموزعين بسعر 380 دولار .
  • هذه الأجهزة الثلاث تعمل بنظام بيتا كارت وهو النظام الذي تم اعتماده من جانب قنوات بي أن سبورت، لتشفير القنوات الخاصة بها سواء كانت قنوات SDأو قنوات عالية الجودة HD.

الوسوم

مصطفى جابر

أعمل محرر صحفي فى موقع أسعار اليوم والكثير من المواقع الصحفية الأخري.. أعشق التدوين وبالأخص فى مجال الاقتصاد والأسعار والرياضة.. حاصل على ماجستير فى القانون الجنائي جامعة طنطا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق