أسعار السلع والخدمات الترفيهية

سعر حقن البلازما للشعر 2024

سعر حقن البلازما للشعر 2024، نقدم لكم اليوم على موقع أسعار اليوم تكلفة حقن البلازما للشعر، حيث يعد استخدام تقنية حقن البلازما لعلاج الشعر من أهم المجالات الطبية التجميلية، وقد حصلت على إقبال كبير وانتشرت بشكل كبير في العقد الأخير، وذلك لإنها أثبتت نجاحا في علاج الكثير من مشاكل الشعر مثل الهيشان والتقصف والصلع وغيرهم من مشاكل منتشرة، وتمكنت أيضا من إثبات نجاحها في علاج تساقط الشعر وعلاج الصلع الوراثي.

والبلازما هي السائل المكون لدم الإنسان، ويتكون الدم من الخلايا الدموية بأنواعها وتلك الخلايا مسئولة عن نقل الغذاء لمختلف الخلايا حتى تقوم بعملها الحيوي، والبلازما تحتوي على الكثير من العناصر الغذائية الهامة المختلفة مثل البروتينات والمعادن والفيتامينات، بجانب مختلف المواد اللازمة لتتم عمليات النمو والحيوية.

سعر حقن البلازما للشعر 2024

سعر حقن البلازما للشعر 2019
سعر حقن البلازما للشعر

إبر البلازما مثل كمثل أي تقنية طبية حيث تختلف أسعارها باختلاف المركز الطبي المقام فيه الحقن، وتختلف أسعارها أيضا باختلاف الدول وباختلاف عدد الجلسات اللازمة لعلاج الشعر وباختلاف حالة الشعر نفسه، ولكن سنعرض لكم السعر التقريبي لمتوسط حقن إبر البلازما حيث يتراوح سعرها ما بين 50 دولار أمريكي إلى 100 دولار أمريكي بدولة تركيا، أما سعر الحقن في ألمانيا فيصل لحوالي 300 دولار أمريكي.

أما عن سعرها في جمهورية مصر العربية فحوالي 30 دولار أمريكي وهو أقل سعر مقارنة بالدول الأخرى، بينما سعر حقن البلازما في الأمارات يصل لحوالي 250 دولار أمريكي.

من الممكن أن تحتاج عملية الحقن للتكرار بعد مرور سنة على أول لحقن حتى نتجنب عودة الشعر لحالته الأولي، وذلك بسبب تناقص الإنسان في استهلاك الغذاء.

وتستخلص البلازما المستخدمة في علاج مشاكل الشعر من خلال سحب عينة دم من الشخص الذي سيقوم بأداء الحقن، وتوضع العينة في جهاز طرد مركزي وفيه يتم استخراج البلازما من الدم وتغذي بالصفائح الدموية حتى ترتفع تركيز الصفائح الدموية بالعينة حتى تصل لحوالي 300% ومن الممكن أن يزيد لحوالي 700%، حيث تساعد الصفائح على تنشيط عوامل النمو المتواجدة بالبلازما بجانب إنتاج بروتينات جديدة، وتحتوي الصفائح الدموية عوامل الهامة للعمليات الحيوية.

الوسوم

مصطفى جابر

أعمل محرر صحفي فى موقع أسعار اليوم والكثير من المواقع الصحفية الأخري.. أعشق التدوين وبالأخص فى مجال الاقتصاد والأسعار والرياضة.. حاصل على ماجستير فى القانون الجنائي جامعة طنطا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق