اسعار الادوية

سعر دواء باي الكوفان bi-alcofan لتسكين الآلام ومضاد للالتهابات


سنقدم لكم من خلال موقع أسعار اليوم سعر دواء باي الكوفان bi-alcofan لتسكين الآلام ومضاد للالتهابات، يعد دواء باي الكوفان bi-alcofan من الأدوية الفعالة في تسكين الكثير من الآلام ومضاد للالتهابات، فهذا الدواء يحتوي على مادة فعالة تسمي كيتوبروفين وهي من عائلة مضاد الالتهابات الغير سيترويدية، والذي يقوم بدوره على إزالة الإحساس بالآلام وذلك من خلال تثبيط تكون مادة البروستاجلاندين، حيث تقوم بظهور الآلام والالتهابات، فهذا الدواء يعمل على إزالة الآلام التي تتعرض لها الجسم، وأيضا يقوم بتسكين الآلام التي تنتج من الدورة الشهرية عند الكثير من النساء، وهذا الدواء يساعد في علاج التهابات الأسنان واللثة، ويعمل على القضاء على مشكلات العضلات والمفاصل والالتهابات التي تصيبها، وهنا سنتعرف على بعض المعلومات عن هذا الدواء.

 كيفية استخدام دواء باي الكوفان bi-alcofan

يجب اللجوء للطبيب المعالج لمعرفة الجرعة اللازمة لهذا الدواء حيث تختلف حسب شدة المرض، فتعتبر جرعة تسكين الآلام هي قرص بتركيز 25 مجم مرتين أو ثلاث مرات في اليوم الواحد، بينما جرعة الالتهابات والروماتيزم هي أخذ قرص بتركيز 150 مجم وقد تزداد حسب إرشادات الطبيب.

الأعراض التي تحدث من استخدام دواء باي الكوفان bi-alcofan

يسبب هذا الدواء بالكثير من الأعراض الجانبية منها: يسبب هذا الدواء بحالة شديدة من الغثيان والتقيؤ، يصيب بحالة من التشنج الشعبي وحالة من الربو الشديد، يسبب حالة من زغللة العين وبعض الالتهابات في منطقة الفم واللسان، يصيب بحالة من الحساسية الشديدة ويظهر طفح شديد على منطقة الجلد، ويسبب بعض الآلام في المعدة وفي الكلي.

موانع استخدام دواء باي الكوفان bi-alcofan

  • لا يستخدم هذا الدواء للحوامل وخاصة في الشهور الأولي وذلك حتي لا يصيب الجنين بأي تشوهات.
  • لا ينصح باستخدامه لمن يعاني من قرحة شديدة بالمعدة.
  • لا يستخدم هذا الدواء لمن يعانى من الحساسية الشديدة لأي مكون من مكوناته.
  • لا يفضل استخدامه للمرضعات وذلك لأنه يؤثر على صحة الرضيع.
  • لا يستخدم هذا الدواء لمن يعاني مشاكل في وظائف الكبد والكلي.
  • لا ينصح باستخدامه للأطفال أقل من من عمر 18 سنة.

سعر دواء باي الكوفان bi-alcofan

تحديث عام 2021

يتوافر سعر هذا الدواء في جميع الصيدليات داخل دولة مصر بسعر 24.75 جنية مصري تركيز 150 مجم للعبوة الواحدة 30 قرص في جميع الأسواق المصرية.

الوسوم

مصطفى جابر

أعمل محرر صحفي فى موقع أسعار اليوم والكثير من المواقع الصحفية الأخري.. أعشق التدوين وبالأخص فى مجال الاقتصاد والأسعار والرياضة.. حاصل على ماجستير فى القانون الجنائي جامعة طنطا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق