اسعار الادوية

سعر دواء جاست ريج gast reg لتنظيم حركة الأمعاء

سعر دواء جاست ريج gast reg لتنظيم حركة الأمعاء ، سنقدم لكم من خلال موقع أسعار اليوم سعر دواء جاست ريج gast reg لتنظيم حركة الأمعاء،يتوفر جاست ريج gast reg على هيئة أقراص وحقن وشراب وأقماع شرجية لعلاج مشكلات الجهاز الهضمي من تقلصات وانتفاخ والتهابات، ومتوفر به مادة ترايمبيوتين التي تنظم الحركة الطبيعية للأمعاء والجهاز الهضمي كله ويعمل على التخلص من أي آلم يصيب الأمعاء بصفة عامة .

الأعراض التي تحدث من استخدام دواء gast reg

سعر دواء جاست ريج gast reg لتنظيم حركة الأمعاء
سعر دواء جاست ريج gast reg لتنظيم حركة الأمعاء

بسبب هذا الدواء العديد من الأعراض منها: الشعور بالتقلصات والانتفاخ وعدم القدرة على الهضم والإسهال والإمساك، الإحساس الشديد بالاضطرابات والتهيجات في الأمعاء، وليس هذا فقط بل أيضا الإصابة بالإمساك لفترات طويلة، وحدوث حالات اضطرابات الأمعاء عقب العمليات الجراحية، وحالات الشلل اللفائفي فهو يحدث عقب العمليات الجراحية وبعض الإشاعات وعمليات المنظار، وأيضا حالات التهاب المعدة الحادة والتقلصات.

كيفية استخدام  gast reg

بالنسبة للأقراص : تناول فرص ثلاث مرات في اليوم، أما الشراب فعمر 6 أشهر نصف ملعقة صغيرة مرتين في اليوم، وعمر سنة ملعقة صغيرة مرتين في اليوم، ومن سنة حتى عمر 5 سنوات ملعقة صغيرة ثلاث مرات في اليوم، وأكبر من 5 سنوات ملعقتين صغيرتين ثلاث مرات في اليوم، وبالنسبة الأقماع يتم استخدام قمع يوميا والأطفال قمع واحد في اليوم أو حسب تحديد الطبيب، وعند حدوث أي أمور ملحوظة من الجرعات السابقة لابد من اللجوء للطبيب المعالج للاستفسار عن السبب وعلاج زيادة أي جرعات أو خطأ في الاستخدام أو غير ذلك من مسببات مضاعفات للمريض، ويتم تحديد الجرعات ونوع العقار من خلال الطبيب وليس باجراءات عشوائية من المريض لتجنب أي مشكلات صحية.

موانع استخدام دواء gast reg

موانع استخدام دواء جاست ريج gast reg
موانع استخدام دواء جاست ريج gast reg

يفضل عدم استخدام gast reg لمرضى الكبد والكلى أو الحوامل والرضع، لابد عقب ظهور أي من تلك الآثار سرعة الذهاب للطبيب وطلب المساعدة منه حتى لا يتعرض المريض لمشكلة صحية أكبر يصعب السيطرة عليها.

سعر دواء جاست ريج 2022 gast reg

يتداول سعر هذا الدواء في جميع الصيدليات داخل دولة مصر

  • سعر دواء gast reg اقراص 100 مجم بسعر 31.25 جنيه
  • سعر دواء gast reg اقراص 200 مجم بسعر 36 جنيه
  • سعر دواء جاست ريج gast reg لبوس 100 مجم بسعر 5.3 جنيه
  • سعر دواء جاست ريج gast reg شراب  بسعر 13.5 جنيه
  • سعر دواء جاست ريج gast reg امبول  بسعر 11 جنيه

الوسوم

مصطفى جابر

أعمل محرر صحفي فى موقع أسعار اليوم والكثير من المواقع الصحفية الأخري.. أعشق التدوين وبالأخص فى مجال الاقتصاد والأسعار والرياضة.. حاصل على ماجستير فى القانون الجنائي جامعة طنطا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق