اسعار الادوية

سعر دواء جروث فورميلا بعد الزيادة growth formula لعلاج النحافة ونقص الوزن

سنقدم لكم من خلال موقع أسعار اليوم سعر دواء جروث فورميلا growth formula لعلاج مشكلة النحافة ونقص الوزن، الكثير منا يعاني من نقص الوزن فيسبب لنا الكثير من الأمراض النفسية السيئة التي تؤثر على صحتنا، فالبعض منا يعاني من حالة اكتئاب بسبب سوء المظهر وذلك بسبب مشكلة النحافة، فلذلك يعتبر دواء جروث فورميلا growth formula من الأدوية الفعالة والمتميزة التي تعمل كمكمل غذائي للجسم، حيث يفيد الجسم بالكثير من العناصر والمعادن اللازمة التي تقضي نهائيا على مشكلة النحافة، فبفضل فاعلية هذا الدواء ومكوناته يستطيع الفرد عمل أي حركات بطريقة سهلة وغير متعبة، وهذا الدواء مناسب جدا لجميع الأعمار، فلديه الكثير من النكهات منها الشيكولاته والفراولة والموز المحببة للأطفال، لذلك يعد هذا الدواء من أفضل الأدوية في زيادة الوزن وعلاج تلك المشكلة، وسوف نقدم لكم بعض من المعلومات عن هذا الدواء.

سعر دواء جروث فورميلا

ارتفع سعر جروث فورميلا للكبار الي 160 جنيه مصري

استخدامات دواء جروث فورميلا growth formula

جروث فورميلا growth formula
جروث فورميلا growth formula
  • يساهم هذا الدواء على إمداد الجسم بالكثير من المعادن والعناصر اللازمة للجسم.
  • يستخدم هذا الدواء في علاج مرض النحافة المزمن الذي يصيب الجسم.
  • يستخدم هذا الدواء على علاج حالات سوء التغذية والتي ينتج عنها حالات نفسية سيئة للفرد.
  • يستخدم هذا الدواء في علاج مشكلة صعوبة عملية التنفس.
  • يساهم هذا الدواء في علاج ضعف جهاز المناعة.
  • يستخدم هذا الدواء في علاج الجروح بعد إجراء العملية الجراحية وتعمل على الشفاء سريعا.
  • يساهم هذا الدواء في زيادة وزن الجسم.

كيفية استخدام دواء جروث فورميلا growth formula

يلزم التوجه للطبيب المختص من أجل معرفة تشخيص الحالة والجرعة لكل فرد، وتعتبر الجرعة الأساسية لهذا الدواء عبارة عن وضع معلقتين من الدواء على كوب من الماء أو اللبن يوميا، ويستمر العلاج لمدة لا تقل عن 30 يوما.

الأعراض التي تحدث من استخدام دواء جروث فورميلا growth formula

على الرغم من أن مكونات هذا الدواء مكمل غذائي ويفيد الجسم بالكثير من العناصر والمواد اللازمة، إلا أن هذا الدواء يحدث أعراض تضر بصحة المريض منها: من الممكن أن يسبب هذا الدواء حالة الصداع الشديدة، وأيضا قد يسبب حساسية شديدة للجسم يترتب عليها طفح جلدي وحكة للجلد، وقد يسبب هذا الدواء حالة من الغثيان والقيء، وفي بعض الأحيان يؤثر هذا الدواء على جلد البشرة فيحدث أحمرار به.

موانع استخدام دواء جروث فورميلا growth formula

لا يوجد اي موانع لهذا الدواء فهو مناسب جدا خلال فترتي الحمل والرضاعة الطبيعية وذلك حيث يفيد بعناصر مكملة للغذاء يفيد الأم والطفل، ولكن يمنع استخدامه لمن يجد أي حالة حساسية لأي مكون من مكوناته الرئيسية.

سعر دواء جروث فورميلا 2023 growth formula

يبلغ هذا الدواء في جميع الصيدليات المصرية بسعر يبلغ 160 جنية مصري لا غير تركيز 400 مجم للعبوة الواحدة للكبار اما عبوة الاطفال فيبلغ سعرها 95.50 جنية بينما يبلغ سعر جروث فورميلا للحوامل 105 جنيه  في معظم الأسواق المصرية.

 

 

الوسوم

مصطفى جابر

أعمل محرر صحفي فى موقع أسعار اليوم والكثير من المواقع الصحفية الأخري.. أعشق التدوين وبالأخص فى مجال الاقتصاد والأسعار والرياضة.. حاصل على ماجستير فى القانون الجنائي جامعة طنطا

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق