اسعار الادوية

سعر دواء ديسا أقراص وشراب desa لعلاج مشكلة الحساسية والإكزيما

سنقدم لكم من خلال موقع أسعار اليوم سعر دواء ديسا أقراص desa tablets لعلاج مشكلة الحساسية والإكزيما، يعتبر دواء ديسا أقراص desa tablets من الأدوية الفعالة والمتميزة التي تعمل على التخلص من مشكلة الحساسية التي تصيب الجسم، فهذا الدواء يحتوي على المادة الفعالة التي تسمي هيستامين، والتي تقوم بدورها على وجود هرمون جيد يعمل على تخفيف الحكة التي تصيب الجسم، فهذا الدواء مخصص للتخلص من مشكلة الحساسية والأمراض الجلدية وخاصة في موسم الصيف وذلك بسبب ارتفاع درجة الحرارة، لذلك نجد أن هذا الدواء من أفضل الأدوية التي تقضي على هذه المشكلة، وسوف نوضح لكم بعض من المعلومات عن هذا الدواء.

سعر دواء ديرموفيت كريم dermovate cream لعلاج مرض الصدفية والإكزيما

استخدامات دواء ديسا أقراص desa tablets

  • يساهم هذا الدواء في التخلص من الأمراض الجلدية التي تنتشر على الجسم على هيئة بقع حمراء.
  • يستخدم هذا الدواء في علاج مرض الإكزيما التي تصيب الجسم.
  • يعمل هذا الدواء على القضاء على الالتهابات التي تصيب الجهاز التنفسي سواء من سيلان أو كحة شديدة.
  • يستخدم هذا الدواء في علاج الالتهابات التي تصيب منطقة الأنف وتحدث حساسية شديدة.
  • يستخدم هذا الدواء في علاج مرض الصدفية التي تتسبب في ظهور بقع بيضاء اللون على الجلد.

كيفية استخدام دواء ديسا أقراص desa tablets

يجب علينا قبل البدء في تناول هذا الدواء اللجوء للطبيب المختص وذلك من أجل تحديد الجرعة اللازمة والوقت المناسب لها وذلك حيث يختلف حسب التشخيص المناسب لكل حالة لأنه يختلف من شخص لشخص آخر، وتعتبر الجرعة الأساسية لهذا الدواء عبارة عن تناول قرص واحد على مدار اليوم، ويجب تناول هذا الدواء قبل النوم بفترة من الوقت.

سعر دواء ترايكتين أقراص triactin tablets لفتح الشهية وعلاج الحساسية

الأعراض الجانبية التي تحدث من استخدام دواء ديسا أقراص desa tablets

قد يسبب هذا الدواء حالة شديدة من الدوار والإرهاق للجسم، ومن الممكن أن يسبب هذا الدواء حالة من التشنجات الشديدة للجسم والإصابة ببعض من الهلاوس، وقد يحدث هذا الدواء آلام شديدة داخل المعدة وفي العضلات، ومن النادر حدوث حالة شديدة من الغثيان والتقيؤ، وقد يسبب هذا الدواء حالة من الإسهال والإمساك، ومن الممكن أن يحدث مشاكل في النوم فيلجأ للنوم لفترات طويلة بصورة مستمرة، ومن الممكن أن يسبب هذا الدواء زيادة شديدة في دقات القلب.

موانع استخدام دواء ديسا أقراص desa tablets

  • لا يستخدم هذا الدواء لمن يعاني من الحساسية المفرطة لأحد المكونات الداخلة في تركيب هذا الدواء.
  • وبالنسبة لفترتي الحمل والرضاعة الطبيعية فلا يجب استخدام هذا الدواء وذلك لأنه يسبب تشوهات خلقية للجنين عن طريق المشيمة ويؤثر على صحة الطفل من خلال لبن الأم.

سعر دواء هيستازين أقراص وشراب histazine لعلاج الحساسية

سعر دواء ديسا أقراص desa tablets

يبلغ سعر هذا الدواء في معظم الصيدليات المصرية بسعر يصل 30 جنية مصري لا غير تركيز 5 مجم للعبوة الواحدة اما الشراب منه فسعره 13.5 جنيه  في جميع الأسواق المصرية.

الوسوم

مصطفى جابر

أعمل محرر صحفي فى موقع أسعار اليوم والكثير من المواقع الصحفية الأخري.. أعشق التدوين وبالأخص فى مجال الاقتصاد والأسعار والرياضة.. حاصل على ماجستير فى القانون الجنائي جامعة طنطا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق