اسعار الادوية

سعر دواء سبوتلس كريم اخر تحديث spotless cream لعلاج البقع السوداء والنمش

سنقدم لكم من خلال موقع أسعار اليوم سعر دواء سبوتلس كريم spotless cream لعلاج البقع السوداء والنمش، يعد دواء سبوتلس كريم spotless cream من الأدوية الفعالة والمؤثرة في القضاء على البقع السوداء التي تظهر في الوجه بل والجسم بأكمله، فهذا الدواء بفضل فاعليته يستطيع علاج نسب النمش التي تظهر في جلد البشرة، فهو بشكل عام يعمل على تفتيح لون البشرة الحفاظ عليها من أي شوائب أو أتربة من الجو، فهذا الدواء ينصح به كبار الأطباء وخبراء التجميل في تفتيح البشرة والتخلص من البقع والنمش، حيث هذا الدواء مناسب لجميع الفئات العمرية حتي فئة الأطفال، فهو يعمل دور الترطيب ويغذي الجلد، فتركيب هذا الدواء من المكملات الطبيعية حيث يحتوي على مكون عصير الليمون الذي لديه نسبة من فيتامين سي وأيضا من مكوناته حامض اللبن الذي من فوائده أنه يعمل على تفتيح لون البشرة بشكل سريع والعمل على القضاء على نسبة الأسرار الذي ينتج بسبب التعرض لأشعة الشمس بطريقة مستمرة، وسوف نقدم لكم بعض من المعلومات عن هذا الدواء.

كيفية استخدام دواء سبوتلس كريم spotless cream

يجب الذهاب للطبيب المعالج لمعرفة الجرعة اللازمة لهذا الدواء حيث تختلف حسب العمر وشدة المرض، وتعتبر جرعة البقع السوداء التي تظهر في الجسم أو على الوجه يتم وضع كمية مناسبة الكريم على البقع والتدليك برفق حتي يمتصه الجلد تماما ويترك 30 دقيقة ثم يشطف جيدا بالماء الفاتر، أما في حالة تنظيف جلد البشرة بأكمله يتم وضع كمية مناسبة مع التدليك ويترك لنصف ساعة ثم يغسل جيدا بالماء، وعند استخدامه في تبيض الأكواع والركبتين يتم وضع كمية مناسبة من الكريم ويتم التدليك ويوضع في الليل ويترك للنهار ثم يغسل جيدا.

الأعراض التي تحدث من استخدام دواء سبوتلس كريم spotless cream

يسبب هذا الدواء بعض من الأعراض الجانبية السيئة التي تؤثر على صحة المريض والتي منها: يحدث هذا الدواء حالة شديدة من الحكة والهرش في منطقة الجلد، وأيضا من الممكن الإصابة بالتهابات في الجلد نتيجة استخدامه بكثرة، وعند التعرض لأشعة الشمس يحدث حساسية شديدة لجلد البشرة ينتج عنها أحمرار شديد.

موانع استخدام دواء سبوتلس كريم spotless cream

  • لا يستخدم هذا الدواء لمن يعاني من الحساسية الشديدة لأي مكون من مكوناته.
  • لا يستخدم هذا الدواء خلال فترة الحمل وخاصة في الشهور الأولى وذلك لأنه يؤثر على صحة الجنين.
  • لا يستخدم هذا الدواء بعد الولادة مباشرة بل يجب استخدامه بعد 6 أشهر من الولادة.
  • لا يستخدم هذا الدواء على البشرة إذا كانت مصابة بالتهابات أو حبوب.

سعر دواء سبوتلس كريم spotless cream

يتوافر سعر هذا الدواء في جميع الصيدليات داخل دولة مصر بسعر 15 جنية مصري لا غير للعبوة الواحدة في جميع الأسواق المصرية.

الوسوم

مصطفى جابر

أعمل محرر صحفي فى موقع أسعار اليوم والكثير من المواقع الصحفية الأخري.. أعشق التدوين وبالأخص فى مجال الاقتصاد والأسعار والرياضة.. حاصل على ماجستير فى القانون الجنائي جامعة طنطا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق