اسعار الادوية

سعر دواء سيلدافا sildava أخر تحديث والإستعمال لضعف الانتصاب

سعر دواء سيلدافا sildava لضعف الانتصاب، سننشر لكم من موقع أسعار اليوم سعر دواء سيلدافا sildava لضعف الانتصاب، حيث أن  مشكلة ضعف الانتصاب من أكثر المشاكل الشائعة بين الرجال التي يعاني منها نسبة كبيرة من الرجال ولذلك يلجأ بعض الرجال لأخذ مستحضرات دوائية للتخلص من هذه المشكلة الي تسبب لهم الحرج لذلك نقدم لكم مستحضر دوائي يعمل على التخلص من الضعف في الانتصاب عند الرجال وهو مستحضر سيلدافا، فيعتبر سيلدافا من أقوى المستحضرات الطبية التي تعالج ضعف الانتصاب عند الرجال والتي تعم على تثبيط أنزيم فسفودايستراز 5 داخل القضيب مما يجعل القضيب ينتصب بسهولة بمجرد تعرضه للتحفيز الجنسي، ويحدث هذا الانتصاب بفعل ذلك المستحضر الدوائي بسبب توسيع الأوعية الدموية مما يجعل تدفق الدم يزيد في اتجاه القضيب بسبب المادة الفعالة الموجود في الدواء ويستمر مفعولها لمدة تصل  إلى أربع ساعات.

دواعي استعمال دواء سيلدافا sildava

سعر دواء سيلدافا sildava لضعف الانتصاب
سعر دواء سيلدافا sildava لضعف الانتصاب

يستخدم مستحضر سيلدافا في علاج الضعف الجنسي لدى الرجال وهو يعتبر من أفضل وأشهر الأدوية في علاج هذه المشكلة.

كيفية استخدام دواء سيلدافا sildava

الجرعة في البداية تكون حوالي 50 مجم أي بمعدل نصف قرص إلى قرص كامل 100مجم، وموعد الجرعة يكون قبل الجماع بحوالي ساعة على الأقل ويفضل أن تؤخذ تلك الحبوب قبل مضي 4 ساعات لأن مفعول هذا المستحضر يمتد لحوالي 4 ساعات فقط للحصول على أفضل النتائج.

الأعراض التي تحدث من استخدام دواء سيلدافا sildava

ينتج عن هذا الدواء بعض الآثار الجانبية التي سرعان ما تزول بعد انقضاء تأثير الدواء ومنها: ينتج عند بعض الفئات الشعور بالصداع أو عدم وضوح الرؤية بشكل صحيح، وحدوث احمرار في الوجه أو عسر الهضم، كما  يؤدي أيضًا إلى الاحتقان في الأنف أو الإسهال، وتعمل المادة الفعالة على زيادة تأثير عنصر النيترات في الدم بشكل ملحوظ.

موانع استخدام دواء سيلدافا sildava

  • يمنع من الاستعمال مع المرضى الذين يتواجد لديهم فرط الحساسية من أي مستحضر دوائي.
  • المرضى الذين يتناولون أدوية تحتوي على عنصر النيترات يحذر من استخدامهم لهذا العقار.
  • كما يحذر من استخدام هذا العقار مع المرضى الذين يعانون من مشاكل في القلب أو الأوعية والدورة الدموية.

سعر دواء سيلدافا sildava

يتواجد هذا الدواء في جميع الصيدليات المصرية داخل مصر بسعر ٣٣ جنيه مصري لا غير.

الوسوم

مصطفى جابر

أعمل محرر صحفي فى موقع أسعار اليوم والكثير من المواقع الصحفية الأخري.. أعشق التدوين وبالأخص فى مجال الاقتصاد والأسعار والرياضة.. حاصل على ماجستير فى القانون الجنائي جامعة طنطا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق