اسعار الادوية

سعر دواء سيلينيوم ايه سي إي selenium ace مضاد للأكسدة

سنقدم لكم من خلال موقع أسعار اليوم سعر دواء سيلينيوم ايه سي إي selenium ace مضاد للأكسدة، يعتبر دواء سيلينيوم ايه سي إي selenium ace هو دواء مضاد للأكسدة، حيث يعمل هذا الدواء على تزويد الجسم بفيتامين هـ، وهذا الدواء يعمل على أكسدة وظائف الجسم التي تتعرض لبعض التلوث والتعرض لبعض الآثار الضارة التي تسبب في إصابة الجسم بأكمله، فهذا الدواء يعمل على الحفاظ على الشعيرات الدموية داخل الجسم، فهذا الدواء له القدرة الكاملة على إعادة النشاط والحيوية للجسم، وليس هذا فقط بل تعمل على علاج بعض الأمراض منها مرض السرطان، ويساعد هذا الدواء الكبد فيعمل على تحسين وظائفه وأيضا تحسين البشرة، لذلك يعتبر هذا الدواء من أفضل الأدوية التي تساعدنا اليوم على حل بعض المشاكل التي تقابلنا، وهنا سنعرض بعض المعلومات عن هذا الدواء.

كيفية استخدام عر دواء سيلينيوم ايه سي إي selenium ace

يجب الاستعانة بنصائح وارشادات الطبيب المعالج والمختص لمعرفة الجرعة المناسبة لهذا الدواء وذلك حيث تختلف على حسب السن وأيضا على حسب شدة المرض، وتعتبر الجرعة الأساسية لهذا الدواء هو أخذ قرص أو قرصين في اليوم الواحد وتقل هذه الجرعة تدريجيا حتى تصل إلى قرص واحد فقط.

الأعراض التي تظهر من استخدام دواء سيلينيوم ايه سي إي selenium ace

يحدث هذا الدواء بعض الأعراض الجانبية الشائعة مثل حدوث حالة شديدة من الغثيان والتقيؤ، يسبب هذا الدواء حساسية شديدة وطفح على منطقة الجلد، قد يؤثر هذا الدواء على العظام فيسبب بها هشاشة، ومن أعراضه هذا الدواء أحمرار شديد لمنطقة الجلد.

موانع استخدام دواء سيلينيوم ايه سي إي selenium ace

  • لا يستخدم هذا الدواء لمن يعانى من الحساسية الشديدة لأي مكون من مكوناته.
  • لا يستخدم هذا الدواء للحوامل حتي لا تؤثر على صحة الجنين.
  • لا يفضل استخدامه لفترة كبيرة من الزمن.
  • لا يستخدم هذا الدواء مع أدوية الأيزوتريتينوين حيث أنهم لا يتفاعلوا سويا.
  • لا يستخدم هذا الدواء مع أي أدوية فيتامين أ.
  • لا يتم استخدامه للأطفال.
  • لا يستخدم هذا الدواء للمرضعات لأنه شديد المفعول على لبن الأم فيؤثر على صحة الرضيع.

سعر دواء سيلينيوم ايه سي إي selenium ace

يتواجد سعر هذا الدواء في جميع الصيدليات داخل جمهورية مصر العربية بسعر 47 جنية مصري لا غير للعبوة الواحدة في جميع الأسواق المصرية.

الوسوم

مصطفى جابر

أعمل محرر صحفي فى موقع أسعار اليوم والكثير من المواقع الصحفية الأخري.. أعشق التدوين وبالأخص فى مجال الاقتصاد والأسعار والرياضة.. حاصل على ماجستير فى القانون الجنائي جامعة طنطا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق