اسعار الادوية

سعر دواء فلدين حقن واقراص اخر تحديث feldene injection مسكن لآلام المفاصل والعضلات

سنقدم لكم من خلال موقع أسعار اليوم سعر دواء فلدين حقن feldene injection مسكن لآلام المفاصل والعضلات، تعد مشكلة ألم المفاصل من المشاكل التي تؤدي إلى ألام شديد في الجسم كله، وهي من المشاكل الشائعة لدى عدد كبير من الناس وخاصة النساء وكبار السن، لذلك يعتبر دواء فلدين حقن feldene injection من الأدوية الفعالة والمتميزة التي تساعد في التخلص من الآلام الناتجة من العضلات والمفاصل، فهذا الدواء يحتوي على المادة الفعالة التي تسمي البيروكسيكام، والتي لها القدرة على تخفيف الآلام التي تتعرض لها الجسم بأكمله، وهذا الدواء يتم امتصاصه بسهولة في القناة المعدية ويصل بتركيز عالي إلى جميع أجزاء الجسم بعد حوالي من 3 ساعات إلى 5 ساعات، ويمنح تركيز الدواء في البلازما على مدار اليوم بدون أن يترك تراكم ملحوظ في الجسم ويتأيض هذا الدواء في الكبد ويتم إخراجه في البول والبراز، لذلك يعتبر هذا الدواء من أفضل الأدوية في علاج هذه المشكلة، وسوف نعرض لكم الكثير من التفاصيل عن هذا الدواء.

سعر دواء الليربان إس آر أقراص allerban s. R tablets لعلاج الحساسية والربو الشعبي

استخدامات دواء فلدين حقن feldene injection

سعر دواء فلدين حقن feldene injection مسكن لآلام المفاصل والعضلات
سعر دواء فلدين حقن feldene injection مسكن لآلام المفاصل والعضلات
  • يستخدم هذا الدواء في علاج الكثير من الآلام الموجودة في العضلات والعظام الحادة.
  • يستخدم هذا الدواء كعلاج طويل المدى في حالة الروماتيزم.
  • يساهم هذا الدواء في التخلص من الألم الشديد الناتج عن الإصابات والحوادث.
  • يعتبر هذا الدواء مسكن للألم بشكل عام في الجسم.

سعر دواء اريثركس كبسولات arythrex capsules مضاد للروماتيزم ومسكن للألم

الأعراض التي تحدث من استخدام دواء فلدين حقن feldene injection

يزيد هذا الدواء من احتمالية حدوث بعض الجلطات الدموية والجلطات القلبية أو الدماغية وذلك لو تم تناول هذا الدواء لفترة طويلة من الوقت، ومن الممكن أن يسبب هذا الدواء ارتفاع أو زيادة في ضغط الدم واحتباس في السوائل في الجسم بشكل عام، وقد يؤدي هذا الدواء إلى بعض المشاكل في الجهاز التنفسي مثل الربو والتشنج العصبي، ويحدث بعض الآلام في البطن وبعض المشاكل والاضطرابات في الجهاز الهضمي مع قرحة في المعدة والانتفاخ، وأيضاً من الممكن أن يسبب هذا الدواء التهابات في اللسان والفم، وقد يؤدي إلى الشعور بالاكتئاب وعدم الارتياح بالإضافة إلى كثرة الكوابيس، وقد يتسبب في ندرة في الصفائح الدموية وكرات الدم البيضاء مما قد يؤدي إلى الإصابة إلى فقر الدم، ومن النادر حدوث مشاكل للعين فيحدث خلل في عملية الرؤية.

سعر دواء أنافرانيل أقراص anafranil tablets لعلاج القلق والخوف والوسواس القهري

كيفية استخدام دواء فلدين حقن feldene injection

يبدأ العلاج من خلال تعاطي جرعة 20 مجم مرة واحدة في اليوم، ويستمر تعاطي هذا الدواء لفترة من الوقت تحت إشراف الطبيب، وبالنسبة لجرعة الأطفال يتم تناول هذا الدواء جرعة 15 مجم مرة واحدة في اليوم ولكن أيضاً بعد استشارة الطبيب المختص.

سعر دواء فلدين حقن feldene injection

يتواجد سعر هذا الدواء في جميع الصيدليات داخل دولة مصر بسعر يبلغ حوالي 47.25 جنية مصري لا غير للعبوة 6 امبولات تركيز 20 مجم في معظم الأسواق المصرية.

  • سعر فلدين جل 15 جنيه مصري .
  • سعر فلدين 10 مجم كبسول 26 جنيه مصري 20 كبسولة وتركير 20 مجم نفس السعر 10 كبسولة .
  • سعر فلدين اقراص 10 مجم 29 جنيه مصري 20 قرص وتركيز 20 مجم 28 جنيه 10 قرص .
  • سعر فلدين لبوس 23 جنيه مصري .
  • سعر فلدين فلاش 45 جنيه مصري .

الوسوم

مصطفى جابر

أعمل محرر صحفي فى موقع أسعار اليوم والكثير من المواقع الصحفية الأخري.. أعشق التدوين وبالأخص فى مجال الاقتصاد والأسعار والرياضة.. حاصل على ماجستير فى القانون الجنائي جامعة طنطا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق