اسعار الادوية

سعر دواء فيوسيكورت fucicort للالتهابات الجلدية اخر تحديث

سعر دواء فيوسيكورت fucicort للالتهابات الجلدية ، سننشر لكم من خلال موقع أسعار اليوم سعر دواء فيوسيكورت fucicort للالتهابات الجلدية، حيث أن العدوى البكتيرية التي تصيب الجلد كثيرة ومتنوعة ويحتاج الكثير من هذه الأنواع من البكتيريا والفطريات إلى مضاد حيوي قوي حتى يتم محاربة الميكروب والتخلص منه ولذلك نقدم لكم مستحضر فيوسيكورت وهو مضاد حيوي واسع المدى الذي يستخدم في الكثير من علاج الأمراض الجلدية مثل الأكزيما والالتهابات الجلدية وغيرها من العدوى المتعلقة بالجلد، وهذا الدواء معد خصيصًا لعلاج أي التهابات جلدية بسبب البكتيريا أو الميكروبات وهو يتركب من عنصرين أساسيين حمض الفيوسيديك وهو من المواد التي تعمل على محاربة البكتيريا ومادة البيتاميثازون وهي أحد المواد المشتقة من الكورتيزون.

استخدامات دواء فيوسيكورت fucicort

سعر دواء فيوسيكورت fucicort للالتهابات الجلدية
سعر دواء فيوسيكورت fucicort للالتهابات الجلدية

يتم استخدام كريم فيوسيكورت في علاج الكثير من الأمراض الجلدية مثل الأكزيما والصدفية والتهابات الجلد والذئبة الحمراء والحزاز البسيط، كما يستخدم فيوسيكورت في علاج الاحمرار والحكة والتورم، ولكن لا يجب استخدام كريم فيوسيكورت إلا بعد استشارة الطبيب المختص.

الأعراض التي تظهر من استخدام دواء فيوسيكورت fucicort

قد ينتج بعض الأعراض بعد استخدام فيوسيكورت مثل: الشعور بالحرقان والحكة، وجفاف في منطقة الاستخدام، ووجود لسعة خفيفة في بعض الحالات، وهناك بعض الأعراض الجانبية الأخرى مثل التمدد في الجلد مع ظهور خطوط بيضاء أو بنية اللوم في مكان الاستخدام، أو حدوث ترقق في الجلد بحيث تظهر من خلاله الشعيرات الدموية أو التغير في لون الجلد، ويعاني البعض من ظهور الحبوب بعد استخدام هذا الدواء او زيادة نمو الشعر في المكان الذي يوضع فيه الكريم.

موانع استخدام دواء فيوسيكورت fucicort

  • يجب استشارة الطبيب المختص قبل تناول هذا المستحضر الدوائي.
  • إذا كان المريض له تاريخ عائلي أو وراثي تجاه مرض معين وخصوصًا الأمراض المتعلقة بضعف الدورة الدموية والسكر أو ضعف المناعة فيجب استشارة الطبيب قبل أخذ هذا الدواء.
  • هذا الدواء يفضل استخدامه لأكثر من أسبوعين وإذا الحالة لم تتحسن يجب التوجه إلى الطبيب.
  • يجب استشارة الطبيب قبل تعاطيه للأطفال لأنه قد يؤثر على نمو الأطفال.
  • كما يجب عدم أخذه للحامل أو المرضع إلا في أضيق الحدود.

سعر دواء فيوسيكورت 2022 fucicort

تجديث سعر كريم فيوسيكورت في مصر 2022

يتواجد هذا الدواء في جميع الصيدليات داخل دولة مصر بسعر 25 جنيه مصري لحجم 15 جرام  30جنيه لحجم 20 جرام و 44.5 جنيه لحجم 30 جرام

الوسوم

مصطفى جابر

أعمل محرر صحفي فى موقع أسعار اليوم والكثير من المواقع الصحفية الأخري.. أعشق التدوين وبالأخص فى مجال الاقتصاد والأسعار والرياضة.. حاصل على ماجستير فى القانون الجنائي جامعة طنطا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق