اسعار الادوية

سعر دواء كاردورا cardura ودواعي وطريقة الاستخدام

سنقدم لكم من خلال موقع أسعار اليوم سعر دواء كاردورا cardura لعلاج ضغط الدم المرتفع،يعتبر دواء كاردورا cardura من أفضل الأدوية في علاج ارتفاع ضغط الدم، وليس هذا فقط فهذا الدواء له القدرة على علاج التوابع التي تنتج من ارتفاع ضغط الدم مثل السكتات الدماغية والنوبات القلبية، فهذا الدواء له فاعلية كييرة في توسيع الأوعية الدموية وبالتالي ينتج عنها مرور الدم بكل سهوله ويسر فيها، ويعالج هذا الدواء أيضا تضخم البروستاتا الذي يصيب الكثير من الرجال وليس هذا فقط بل يقوم بإزالة الحصوات المتراكمة على الكلي، وتساعد في علاج تدفق عملية التبول وخاصة في مرحلة الليل والتي تصيب الأطفال بكثرة، ومن فوائد هذا الدواء أيضا أنه يقوم بترخية العضلات الموجودة بالمثانة، وهنا سنتعرف على بعض المعلومات عن هذا الدواء.

استخدامات دواء كاردورا cardura

يقوم هذا الدواء بعلاج بعض الأمراض منها:

  • يستخدم هذا الدواء في علاج حالات الضغط المرتفع.
  • يستخدم هذا الدواء في علاج مرض البروستاتا الحميد ويعمل على القضاء عليه نهائيا.
  • يستخدم هذا الدواء في توسيع الأوعية الدموية.

كيفية استخدام دواء كاردورا cardura

يجب الذهاب للطبيب المختص لمعرفة الجرعة اللازمة والتي تختلف حسب شدة المرض، تكون جرعة مرض تضخم والبروستاتا هو أخذ قرص واحد فقط بتركيز 1 مجم في اليوم الواحد وتزداد هذه الجرعة لتصل لـ 2 مجم وأقصي جرعة هي 8 مجم، بينما جرعة ارتفاع ضغط الدم هي نفسها ولكن اقصي جرعة هي 16 مجم.

الأعراض التي تحدث من استخدام دواء كاردورا cardura

يسبب هذا الدواء الكثير من الآلام في منطقة البطن و منطقة الصدر، يسبب حالة من زيادة في سرعة ضربات القلب، ويسبب هذا الدواء حالة من الجفاف في منطقة الفم، يسبب هذا الدواء إلى انخفاض شديد في ضغط الدم، ويصيب بحالة من الدوار والصداع الشديد.

موانع استخدام دواء كاردورا cardura

  • لا يستخدم هذا الدواء لمن يعانى من الحساسية الشديدة لأي مكون من مكوناته.
  • لا ينصح باستخدامه للأطفال.
  • لا يستخدم هذا الدواء لمن يعاني من مشاكل في وظائف الكبد والقلب.
  • لا يستخدم هذا الدواء للمرضعات حتي لا تؤثر على صحة الرضيع.
  • لا يستخدم هذا الدواء للحوامل حتي لا تصيب بالتشوهات للجنين.

سعر دواء كاردورا cardura

يتواجد سعر هذا الدواء في جميع الصيدليات داخل دولة مصر بسعر 36 جنيها مصريا لا غير للعبوة الواحدة تركيز 1 مل اما 4 مل فسعره 44 جنيه في جميع الأسواق المصرية.

كما يتوفر كاردورا XL بسعر 144 جنيه مصري.

الوسوم

مصطفى جابر

أعمل محرر صحفي فى موقع أسعار اليوم والكثير من المواقع الصحفية الأخري.. أعشق التدوين وبالأخص فى مجال الاقتصاد والأسعار والرياضة.. حاصل على ماجستير فى القانون الجنائي جامعة طنطا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق