اسعار الادوية

سعر دواء هيبامول أقراص hepamol tablets مسكن للألم وخافض للحرارة

سنقدم لكم من خلال موقع أسعار اليوم سعر دواء هيبامول أقراص hepamol tablets مسكن للآلام وخافض للحرارة، يعتبر دواء هيبامول أقراص hepamol tablets من الأدوية الفعالة والمؤثرة في خفض درجة حرارة الجسم المرتفعة، وليس هذا فقط بل يعمل هذا الدواء على تسكين الآلام الشديدة التي تصيب الجسم، فهذا الدواء يحتوي على بعض المواد الفعالة المكونة لهذا الدواء منها مادة باراسيتامول وهي شبيه للأسبرين في مفعوله وتعمل بدورها على تسكين الألم ولا تؤذي المعدة، وأيضا تحتوي على مادة الميثيونين والتي تقوم بدورها على خفض درجة حرارة الجسم وحماية الجسم من تسمم الكبد، لذلك يعتبر هذا الدواء أمن جدا للكبار السن ومرحلة الشيخوخة، ولا يقتصر على هذا فقط بل يساعد هذا الدواء على علاج الالتهابات التي تصيب الجسم، لذلك يعد هذا الدواء من أفضل الأدوية في علاج هذه المشكلات، وسنتناول لكم بعض من المعلومات عن هذا الدواء.

استخدامات دواء هيبامول أقراص hepamol tablets

يوجد الكثير من الاستخدامات لهذا الدواء في الحالات المرضية التالية:

  • يستخدم هذا الدواء في علاج الالتهابات التي تؤثر على الجسم.
  • يساهم هذا الدواء على خفض درجة حرارة الجسم المرتفعة.
  • يقوم هذا الدواء على تسكين الآلام الشديدة الموجودة بالجسم نتيجة إصابات أو جروح.

كيفية استخدام دواء هيبامول أقراص hepamol tablets

يجب الذهاب للطبيب المعالج لمعرفة الجرعة اللازمة لهذا الدواء حيث تختلف حسب العمر وشدة المرض، تعتبر الجرعة الأساسية لهذا الدواء عبارة عن أخذ قرصين كل أربع ساعات أي بمعني يصل عدد الأقراص لثماني أقراص في اليوم الواحد.

الأعراض التي تحدث من استخدام دواء هيبامول أقراص hepamol tablets

يسبب هذا الدواء الكثير من الأعراض الجانبية السيئة التي تضر بصحة المريض ومنها: يحدث هذا الدواء حساسية شديدة للجسم يترتب عليها طفح جلدي وحكة، ومن الممكن أن يسبب بعض المشاكل في الدم مثل نقص في الصفائح الدمويه وفي كرات الدم البيضاء، ويسبب هذا الدواء حالة شديدة من الغثيان والتقيؤ، وأيضا من أعراضه حدوث بعض الاضطرابات في الكبد والكلي، وأحيانا يسبب هذا الدواء الكثير من الآلام داخل الجهاز الهضمي، ومن الممكن أن يسبب هذا الدواء في حالة ورم شديدة في منطقة الشفايف والوجه.

موانع استخدام دواء هيبامول أقراص hepamol tablets

  • لا يستخدم هذا الدواء لمن يعاني من الحساسية الشديدة لأي مكون من مكوناته.
  • يعتبر هذا الدواء آمن للمرضعات وفترة الحمل ولكن يجب أخذ الإرشادات والنصائح اللازمة من الطبيب المعالج والمختص بخصوص الجرعة الخاصة بهم.
  • لا يستخدم هذا الدواء لمن يعاني من مشاكل في وظائف الكبد والكلي.

سعر دواء هيبامول أقراص hepamol tablets

يتواجد سعر هذا الدواء في جميع الصيدليات داخل دولة مصر بسعر 8 جنية مصري لا غير للعبوة الواحدة وتحتوي العبوة على شريطين في جميع الأسواق المصرية.

الوسوم

مصطفى جابر

أعمل محرر صحفي فى موقع أسعار اليوم والكثير من المواقع الصحفية الأخري.. أعشق التدوين وبالأخص فى مجال الاقتصاد والأسعار والرياضة.. حاصل على ماجستير فى القانون الجنائي جامعة طنطا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق