اسعار الادوية

سعر دواء يوروسولفين urosolvin اخر تحديث وطريقة استعماله للنقرس

سعر دواء يوروسولفين urosolvine للنقرس ، عند التحدث عن التأثير الدوائي الذى يحدوثه تناول اليوروسولفين urosolvine الذي يأخذ شكل حبيبات الفوار نجد أنه يعالج الأشخاص الذين يعانون من مرض النقرس، وهذا المرض يصيب الإنسان نتيجة رفع مستويات حمض اليوريك في الدم والذى بدوه ينتج عند تراكم نسبة عالية من يورات الصوديوم الأحادية في أنسجة الجسم المفصلية والأنسجة حول المفصلية، وفوار اليوروسولفين يحتوي ضمن مكوناته على مادة البيرازين وهى أحد المركبات العلاجية الفعالية المعروفة بدورها منذ قديم الزمان في علاج الحالات التى تعاني من النقرس، كما أنها تسهم في التخلص من حصوات المسالك البولية؛ وهذا لأن مادة البيرازين تساعد على ذوبان الكمية الزائدة من حمض البوليك وتطردها مع البول. تابع الان التقرير المميز عن سعر دواء يوروسولفين urosolvine للنقرس فقط عبر موقعنا اسعار اليوم .

استخدمات دواء يوروسولفين urosolvine

سعر دواء يوروسولفين urosolvine للنقرس
سعر دواء يوروسولفين urosolvine للنقرس
  • يستخدم فوار اليوروسولفين في علاج حالات النقرس الشديدة المزمنة.
  •  كما أن الكثير من الأطباء يوصون بإستعماله في حالة التعرض لإلتهابات المفاصل الناتج عن الإصابة بالنقرس.
  •  يساعد فوار اليوروسولفين في الحد من تكوين حصوات في المسالك البيولية والتى عرفها عليها الأطباء بإسم (حصوات اليورات).

الأعراض الناتجة من استخدام دواء يوروسولفين urosolvin

أشارت الدراسات والتجارب العلمية إلى أن فوائد اليوروسولفين تقل في بعض الحالات فتظهر بعض الآثار الجانبية لفوار اليوروسولفين غالباً ما تظهر في صورة التعرض للغثيان أو حدوث قئ، ويسبب بعض الآلام في البطن مع حدوث إسهال.

موانع استخدام دواء يوروسولفين urosolvin

أكد العديد من العلماء والأطباء المتخصصين إلى ضرورة إمتناع الأطفال والأمهات المرضعات والمسنين والمرضي الذين يعانون من ضعف عام في الصحة عن تناول فوار اليوروسولفين، كما أن فوار اليوروسولفين يستخدم بحذر شديد للأشخاص الذين يعانون من خلل في وظائف الجهاز الهضمي والكلى والكبد وأيضاً القلب، كما أنه يجب تخفيض الجرعة للأشخاص الذين يعانون من مرض القئ أو الإسهال.

سعر دواء يوروسولفين urosolvine

يتواجد هذا الدواء في جميع الصيدليات داخل دولة مصر بسعر 23.5 جنيها مصريا للعبوة الواحدة وتحتوي على 12 كيس .

الوسوم

مصطفى جابر

أعمل محرر صحفي فى موقع أسعار اليوم والكثير من المواقع الصحفية الأخري.. أعشق التدوين وبالأخص فى مجال الاقتصاد والأسعار والرياضة.. حاصل على ماجستير فى القانون الجنائي جامعة طنطا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق