اسعار الادوية

سعر دواء minoxidil لعلاج الصلع وتساقط وتقصف الشعر

نقدم اليوم عملائنا الكرام علي موقعنا المتميز دائما سعر دواء minoxidil، من أهم المشاكل التي تواجه العديد من الأفراد في مختلف أعمارهم هي مشاكل الشعر وسقوطه وتقصفه والتي من الممكن أن تنتهي بالصلع لدي الرجال والنساء ولهذا يتبع الأفراد الكثير من الوصفات الطبيعية والكشف عند العديد من الأطباء وقد يتم أخذ العلاج الخطأ مما يؤدي بالشعر إلي الهاوية، ولهذا لابد من اتباع حمية صحية موثوق بها ومن أكثر العلاجات التي يتم النصح بها للشعر هو دواء المينوكسيديل حيث يعد من الأدوية المتميزة جدا والتي له أعراض بسيطة جدا وللحالات الحساسة فقط، واليوم ننشر لكم عملائنا الكرام مواصفات واستخدامات دواء المينوكسيديل في علاج الشعر من التساقط والأنواع المتعددة منه وما مميزاته وعيوبه.

سعر بروتين الشعر وسعر الكيراتين

سعر دواء minoxidil

سعر دواء minoxidil، يعمل دواء المينوكسيديل علي انه مكمل للعناصر الناقصة من جسم الإنسان مثل المعادن أو الفيتامينات المغذية للشعر فيقوم دواء المنيوكسيديل بتعويض ذلك النقص، ويمنع أيضا ظهور الصلع الوراثي ومعالجته، وينصح به الأطباء أيضا لعلاج مرض الثعلبة، ولكي يتم المفعول لابد من الاستمرار علية فترة حتي يتم الحصول علي أفضل نتائج ممكنة، ويوجد العديد من أنواع المينوكسيديل حيث يوجد منه البخاخ ويتم استخدامه بالرش علي المكان الذي تساقط منه الشعر  ولكن بشرط أن يكون الشعر جاف ولا يوجد به أي زيوت أو مياه وتدليك الدواء علية حتي يمتصه، والنوع الثاني منه الرغوه ويتم استعماله مثل الشامبو، والنوع الثالث المحلول ويتم وضعه في منتصف المكان المتساقط منه الشعر أو المصاب بالثعلبة وغيرها والتدليك علي شكل دائري.

سعر دواء اكرينال أمبولات ecrinal ampoules لتثقيل الشعر ومنع تساقطه

سعر دواء المينوسكيديل في مصر 2023

نتابع معا عملائنا الكرام سعر دواء minoxidil، يوجد العديد من المميزات لدي دواء المينوكسيديل والتي منها منع الشيب المبكر وتساقط الشعر والمساعدة علي ظهور رونقه والقضاء علي الثعلبة والصلع الوراثي وغيرها من المميزات، وأيضا يوجد بعض من العيوب التي به مثل أنه لا يظهر مفعولة أول الاستخدام ولكن لابد من الاستمرار علية فتره حتي يتم الحصول علي النتيجة كاملة، ويؤدي التوقف عن استخدامه فترة بدء العلاج من البداية حيث ينتهي مفعولة ولا يؤدي العمل به إلي أي نتائج.

ويعد سعر المينوكسيديل متغير من فترة إلي أخري ولا يوجد سعر موحد له وعلي حسب شراء البخاخ أو الرغوة أو المحلول ومدي احتياج الشعر له.

سعر مينوكسديل جل 60 جنيه

سعر مينوكسديل فوم 120 جنيه

ويتراوح سعر الاسبراى بين 80 و 100 ج حسب الاسم التجارى

الوسوم

مصطفى جابر

أعمل محرر صحفي فى موقع أسعار اليوم والكثير من المواقع الصحفية الأخري.. أعشق التدوين وبالأخص فى مجال الاقتصاد والأسعار والرياضة.. حاصل على ماجستير فى القانون الجنائي جامعة طنطا

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق