أسعار الأجهزة الكهربائية

سعر شاشة سامسونج 55 بوصة منحنية سمارت في السعودية 2024

تعتبر شركة سامسونج من أقوى الشركات التي تقوم لإنتاج وتصنيع الأجهزة الكهربائية سواء كانت تلفزيونيات أو هواتف أو ثلاجات أو غسالات أو شاشات فهو الاسم الأول في العالم الأوروبي والخليجي والعربي، وتتميز سامسونج بعديد من المميزات والجودة الخاصة بها لا مثيل لها، وخصوصا في المملكة العربية السعودية .

وتعتبر شاشات سامسونج الذكية من أفضل الأنواع التي تتوافر بكثرة في المملكة العربية السعودية وذلك لأن جودة صناعية لا يختلف عليها اثنان وترتفع نسبة مبيعاتها في كل دول العالم بسبب استخدامها ومزجها بين الأصالة والتطورات التكنولوجية وخصوصا في الفترة الأخيرة لذا، ومن خلال سطورنا القليلة القادمة سوف نتعرف على موقعنا “ أسعار اليوم” على سعر شاشة سامسونج 55 بوصة منحنية سمارت في السعودية .

سعر شاشة سامسونج 55 بوصة منحنية سمارت في السعودية 2024

سعر شاشة سامسونج 55 بوصة منحنية سمارت في السعودية 2023
سعر شاشة سامسونج 55 بوصة
سعر شاشة سامسونج 55 بوصة

سعر شاشة سامسونج 55 بوصة منحنية سمارت في السعودية 2018

وبعد ارتفاع سعر الدولار وخصوصاً في عام بعد تعويم الجنيه المصري وبعد فرض ضريبة القيمة المضافة وضريبة السلع الاستفزازية ومن ضمن هذه السلع الشاشات وفي آخر فترة تم رفع سعر الشاشات بدرجة كبيرة بل على مستوى العالم ويوجد منها العديد من الألوان والأحجام ومن هذه الأحجام “سامسونج 55 بوصة منحنية سمارت في عام 2020 بالمملكة العربية السعودية”.

وتتميز الشاشة سمارت المنحنية من سامسونج بالذكاء في الاستخدام ويوجد بها العديد من الإمكانيات التي تجعله رقم واحد في السعودية وهي تعمل بنظام ذكي أندرويد، كما أنها تتمتع بصورة واضحة و جودة عالية وبدقات مختلفة، ويوجد بها خاصية كونكت شير موفي فيمكنك من خلالها توصيل الهارد أو من خلال يو اس بي ويمكنك أيضاً مشاهدة الفيديوهات وتصفح الإنترنت، ويمكنك مشاهدة كل ما يعرض بألوان متنوعة لا مثيل لها .

ويمكنك مشاهدة كل القنوات التي توجد به من خلال درجة سطوع عالية ومميزة عن غيرها ويتم ذلك من خلال التحكم ولوحة المفاتيح والتحكم التي توجد بالشاشة وتقنية hdr، بدرجات مرتفعة ومميزة عن غيرها من الشاشات الأخرى.

تتمتع نوع شاشة سامسونج منحنية سمارت من نوع “led”، وهو ذو دقة شاشة 3840 × 2160 بكسل ويبلغ سعر الشاشة 20450 جنيه مصري و بسعر 7999 ريال سعودي، فهذا السعر هو مناسب لمثل هذه المميزات والمواصفات التي تجعله الأول في الوطن العربي وفي المملكة.

 

الوسوم

Sahar Samir

كاتبة ومحررة صحفية أعمل لدى موقع أسعار اليوم وأختص بكتابة مقالات الأسعار في قسم أسعار مواد البناء وقسم اقتصاد اليوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق