أسعار السلع والخدمات الترفيهية

أسعار الجاكوزي 2024 اخر تحديث وأهم أنواعه سعر السوق

أسعار الجاكوزي يعتقد كثير من الناس أن تركيب الجاكوزي في المنزل نوع من أنواع الترفيه ولكنه على العكس تمامًا فإن للجاكوزي العديد من الفوائد سواء أكانت نفسية أو مادية، هذا بالإضافة إلى كونه يتم إنتاجه بأنواع وأشكال مختلفة ومتميزة تجعل من الحمام تحفه فنية، ومن خلال موقعنا موقع أسعار اليوم سوف نتعرف على أسعار الجاكوزي وأنواعه.

أسعار الجاكوزي 2024

تحديث اسعار 2024 من موقع البيع المباشر

أسعار الجاكوزي 2023

أسعار الجاكوزي 2023

يبحث العديد من الأفراد الراغبين في تجهيز منازلهم عن اسعار الجاكوزي وذلك رغبة منهم في الحصول على منظر جميل للحمام بالإضافة إلى كونه يعمل على تنشيط الدورة الدموية في الجسم، بالإضافة إلى كونه يساعد على استرخاء العضلات وراحتها كما يساعد على إزالة التوتر والعصبية من الأفراد، ولكن من الضروري استخدامه بمعدلات منخفضة حيث أنه بسبب السخونة الموجودة في المياه وتقليبها بأسلوب معين يمكن أن تضر بمستخدمها صحيًا عن الاستخدام المفرط.

كما أكدت العديد من الأبحاث والتجارب التي أجريت على الجاكوزي أنه يساعد على تحفيز جهاز المناعة للعمل بشكل أقوي، كما يساعد على تحسين مستويات الكوليسترول في الدم.

اقرأ

أسعار محجوب للسيراميك 2023

أنواع الجاكوزي وأسعاره

تقوم شركة الطيب بعرض بانيو جاكوزي برشلونة بمقاس 150*70سم بموتور واحد 8 جيت مياه بكل المشتملات الخاصة بالتركيب بسعر يصل إلى إحدى عشر ألف ومائة جنيه.

وبانيو جاكوزي برشلونة بمقاس 170*80 سم نظام 2 موتور 8 جيت مياه وستة عشر جيت هواء بجميع المشتملات بسعر خمسة عشر ألف وسبعمائة وأربعة وأربعون جنيهًا.

بانيو جاكوزي لندن 180*80 سم نظام 2 موتور 8 جيت مياه و16 جيت هواء بالشاسيه وجميع المشتملات بسعر خمسة عشر ألف وسبعمائة واثنان وتسعون جنيهًا.

بانيو جاكوزي لندن 180*80 سم نظام 1 موتور 8 جيت مياه بجميع المشتملات بسعر احدى عشر ألف وتسعمائة وثمانية وخمسون جنيهًا.

بانيو جاكوزي روما 170*70 سم نظام 2 موتور 8 جيت مياه و16 جيت هواء بجميع المشتملات بسعر خمسة عشر ألاف وستمائة وخمسة وتسعون جنيهًا.

بانيو جاكوزي روما 180*80سم نظام واحد موتور 8 جيت مياه بالشاسيه وجميع المشتملات بسعر ثلاثة عشر ألف وثلاثمائة وواحد وستون جنيهًا.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق