اسعار الادوية

سعر كريم بانثينول panthenol cream أخر تحديث والإستعمال مرطب البشرة

سعر كريم بانثينول panthenol cream مرطب البشرة ، من أهم المرطبات التى تستخدم للبشرة، فهو يساعد البشرة كثيرا، حيث يعمل على حمايتها من أشعة الشمس وتقلبات الجو المختلفة والعناية بها وإعادة الحياة لها مرة أخرى، فهذا النوع من الكريم مخصص للبشرة وخاصة البشرة الدهنية ولا تسبب أي أعراض سلبية للبشرة.

كريم بانثينول له العديد من المميزات

سعر كريم بانثينول panthenol cream مرطب البشرة
سعر كريم بانثينول panthenol cream مرطب البشرة

فمن مميزات كريم بانثينول أنه:

_ يستخدم فور خروج المريض من العملية الجراحية وذلك لضمان شفاء الجرح بصورة كاملة.

_ يتم استخدامه في علاج الاسمرار الذي يصيب البشرة بسبب تعرضه لأشعة الشمس.

_ تلجأ له المرضعات لعلاج التشققات التي تصيب حلمة الصدر.

_ ملطف قوى للبشرة الدهنية ويعمل على الحفاظ عليها.

_ وليس هذا فقط فكريم بانثينول مفيد جدا للشعر ففي بعض الاحيان يستخدم بديل لكريم الشعر فيعمل على ترطيبه وإصلاحه من أي أضرار يتعرض لها الشعر.

_  يستخدم في المشكلات التى تواجه الجلد منها الجروح السطحية والحروق الضعيفة.

_ يستخدم في علاج الالتهابات التي تصيب الجلد، وأيضا الشقوق الشرجية

طريقة استخدام كريم بانثينول

يستخدم هذا الكريم بوضع القليل منه على الجلد المصاب او المراد ترطيبه مباشرة وذلك ثلاث مرات خلال اليوم ويمكن الاستعانة بالطبيب المختص إذا لزم الامر ولكننا لن نلجأ له لأنه لا يسبب أي ضرر على البشرة، وبالنسبة للأمهات المرضعات يمكنهم الاستعانة به بعد كل رضعة، ويجب علينا توخي الحذر من هذا الكريم بعدم استخدامه لمن يعانون من الحساسية لأي من مكونات هذا الكريم فلابد اجراء اختبار له وذلك بوضع القليل منه على منطقة صغيرة من الجلد فإذا حدث ضرر علينا اللجوء لطبيب، أما إذا لم يحدث شيء فيمكننا استخدامه.

سعر كريم بانثينول panthenol

يتواجد هذا الكريم في جميع الاسواق في جمهورية مصر العربية بسعر موحد وهو ٩ جنيهات للعلبة الواحدة للعبوة 20 جرام  وبسعر 6.75 للعبوة 15 جرام . و 16 جنيه للعبوة 50جرام .

الوسوم

مصطفى جابر

أعمل محرر صحفي فى موقع أسعار اليوم والكثير من المواقع الصحفية الأخري.. أعشق التدوين وبالأخص فى مجال الاقتصاد والأسعار والرياضة.. حاصل على ماجستير فى القانون الجنائي جامعة طنطا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق