اسعار الادوية

سعر كيو سليم kio slim في السعودية ومصر أخر تحديث الجرعة والإستعمال

سعر كيو سليم في السعودية ومصر للتخلص من الوزن الزائد Kio Slim هو منتج بلجيكي يتم استيراده إلى مصر والسعودية وغيرها من الدول العربية وهو يحتوي على عدد كبير من العناصر الغذائية المفيدة وهو في الأساس يستخدم للتخسيس وإنقاص الوزن ويعمل من خلال أربع وسائل فعالة حيث أنه يقلل من نسبة الدهون إلى 42% تقريباً كما أنه يخفف من امتصاص السكريات بنسبة تصل إلى 46% ويقلل من الرغبة في تناول الطعام تابعوا معنا حتى تتعرفوا أكثر على كيفية استخدامه.

سعر كيو سليم في السعودية ومصر

هو منتج مستورد كما أوضحنا يعمل على إنقاص الوزن بصورة فعالة وملحوظة بعد الاستخدام بفترة بسيطة حيث أنه يعطي من يتناوله إحساس بالشبع فترة طويلة نظراً لاحتوائه على الفايبر.

كما أنه يقلل من إمتصاص السكريات وبالتالي لن يزيد الوزن طوال فترة تناوله، وهو متوفر على هيئة أكياس فوارة يمكن إذابتها في الماء وتناولها قبل الطعام ومن الضروري إتباع تعليمات الطبيب بشأن الاستخدام والمدة التي يحددها على حسب وزن الجسم وحاجته للتخلص من الدهون.

مكونات كيو سليم

  • يتكون هذا الدواء من مادة كيو نيترام وهي عبارة عن مادة يتم استخراحها من فطر الأسبيراجيلاس نيجر.
  • حيث تقوم بتكوين كتلة جيلاتينية في داخل المعدة وفي وقت سريع لتكون الدهون متجهة نحو الجهاز الهضمي حتى يتم التخلص منها.
  • ألياف جلوكومانان الغذائية التي تذوب في الماء وهي مستخلصة من نبات الكوجيك وتعمل على تكوين أيضاً طبقة جيلاتينية تتمدد بنسبة 50 مرة في المعدة حتى يشعر من يتناوله بالشبع فترة طويلة.
  • وبالتالي سوف يفقد الكثير من السعرات الحرارية وتساعد هذه الألياف أيضاُ على تفريغ الطعام بصورة طبيعية من المعدة وامتصاص الجلوكوز بصورة تدريجية فلا يحدث ارتفاع مفاجئ للسكر في الدم بعد تناول الطعام.

أهم الدراسات التي إجراؤها بشأن كيو سليم

  • دراسة تمت فى دولة بلجيكا في عام 2018 على 240 شخصا في 6 أسابيع وكانت النتائج أن هذا المنتج قد ساعد من يتناولونه على فقدان الوزن بنسبة ثلاث أضعاف بالمقارنة بالأشخاص الذين يتبعون نظام غذائى  للتخسيس بدون تناوله.

كيفية استخدام كيو سليم

  • يتم إذابة كيس واحد من دواء كيو سليم في كوب من الماء قبل تناول الوجبة الغذائية الرئيسية بحوالي ربع ساعة ثم يتم تناول كوب من الماء آخر بعد تناوله.
  • من الأفضل استخدام كيو سليم مدة لا تقل عن 12 أسبوع أو على حسب الإحتياج له حتى تحصل على أفضل نتائج.
  • أكياس كيو سيم تعتبر من الأدوية السريعة في الذوبان كما أن مذاقها حيد وهي متوفرة في الصيدليات بأكثر من مذاق مثل البرتقال، التوت، والليمون على حسب رغبتك في النكهة الذي تفضله.

سعر كيو سليم في السعودية ومصر

  • يباع هذا المنتج في مصر بسعر 350 جنيه مصري عبارة عن 30 كيس في العبوة.
  • يباع في السعودية بسعر 200 ريال سعودي للعبوة كاملة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق