أسعار السلع الإستهلاكية

سعر لوح الخشب MDF في مصر 2024

سعر لوح الخشب MDF في مصر تتعدد أنواع الخشب التي تنتشر في مصر فمن أهمها الخشب الموسكي وخشب السويد الفنلندي وخشب الزان وخشب الأرو والعزيزي والبياض والماهنوجي والكونتر والروسي والتيك والبلوط  وخشب MDF، فتختلف جودة الخشب من نوع لنوع آخر علاوةً على ذلك يختلف سعر الخشب من نوع لآخر ومن مكان بيع لمكان أخر كما أن تكلفة النقل تختلف من خشب لآخر  ويعتبر خشب MDFالمنتشرة في مصر ويتمتع هذا الخشب بالكثير من المميزات التي من أهمها أن هذا الخشب تم تصنيع من الأخشاب الطبيعية ومن الكرتون المضغوط ونتيجة لرغبة الكثير من الأشخاص في معرفة سعره سنقدم إليكم في السطور الآتية سعر لوح الخشب MDF في مصر.

سعر لوح الخشب MDF في مصر

يتراوح سعر لوح الخشب MDF في مصر اليوم بين 1000 الي 1200 جنيه

سعر لوح الخشب MDF في مصر
سعر لوح الخشب MDF في مصر

المزيد من التفاصيل حول خشب MDF

كما ذكرنا إليكم أن خشب MDF من أهم أنواع الخشب المنتشرة في مصر ويتميز هذا النوع بالكثير من المميزات التي تجذب الكثير من الأشخاص لشرائه ومن أهمها:

  • لوح الخشب ام دي اف عبارة عن أخشاب تتسم بأنها متوسطة الكثافة وتم صناعته من بقايا الأخشاب الطبيعية وهذا يعتبر أهم ما يميز هذا النوع من الأخشاب ويجعل الأشخاص يقبلون على شرائه.
  • يستخدم هذا النوع من الخشب في صناعة دواليب المطابخ وصناعة الأبواب وصناعة المكتبات.
  • إذا أصيب هذا الخشب بأي نوع من الإصابات فيتم العمل على إصلاحه باستخدام بعض المواد الكيماوية ثم يتم العمل على كبس هذا الخشب في مكابس ميكانيكية وذلك تحت درجات حرارة معينة وضغوط مختلفة تختلف طبقاً للهدف الذي سيتم استخدام هذا الخشب فيه.
  • تتميز أسعار هذا الخشب بأنها رخيصة وتتناسب مع جميع الطبقات فهذا النوع من الخشب يتميز بأنها اقتصادي نظراً لسهولة الحصول عليه وبأسعار منخفضة.
  • يتم حمل هذا النوع من الخشب ونقله من مكان لأخر بكل سهولة نظراً لخفة وزنه.
  • يتم صناعة الكثير من الأشكال والتصميمات من هذا الخشب التي من الصعب أن يقوم الخشب العادي بتنفيذها وهذا ما يهتم به الكثير من الاشخاص.

ولا يخلو  أي شيء في الحياة من العيوب فعلى الرغم من المميزات التي يحتوي هذا الخشب فأنه أيضاً لا يخلو من العيوب فمن أهم عيوبه:

  • يصل عمره لأربعة سنوات فقط وبعد ذلك يتعرض لانشقاق والانكسار.
  • إذا أصيب بأي كسر أو خدش فليس من السهل إصلاحه وهذا ما يزعج الكثير من الأشخاص.
  • لا يستطيع هذا النوع من الخشب بأن يتحمل الضغط المرتفع.
  • يتميز بضعف مقاومته للمياه.

أسعار لوح الخشب MDF

يوجد الكثير من الأشخاص الذين يتساءلون حول معرفة سعر لوح الخشب MDF ، فوصل سعر لوح الخشب MDF إلى 600 جنيه مصري  ويوجد من الخشب MDF الكثير من الأنواع التي من أهمها:

  • MDF MOULDINGS

يتم استخدام هذا النوع في الكثير من الأغراض التي من أهمها تصليح وتجهيز جميع المنازل والمباني بالطرق الحديثة، ويتم استخدامه أيضاً في العمل على  إنشاء الإنشاءات التجارية.

  • MR MDF:

يتم العمل على معالجة  هذا النوع باستخدام  مواد وهذه المواد تجعل هذا النوع أكثر مقاومة للرطوبة.

  • MELAMINE MDF:

يتم تغطية هذا النوع من الخشب بطبقة من الميلامين وذلك من الناحيتين أو من الممكن من ناحية واحدة وهذا من أجل الحفاظ على هذا النوع من الخشب لفترة أطول وهذا يجعل هذا النوع أكثر مقاومة وصلابة ويتم  الحفاظ عليه من الإصابة بأي خدش.

إذا كنت عزيزي القارئ ترغب في شراء نوع من الخشب فيمكنك شراء هذا النوع من الخشب فيتسم بالكثير من المميزات التي تجعله قابل للاستخدام وإذا كنتم ترغبون في معرفة المزيد من التفاصيل يمكنكم التواصل معنا عبر التعليقات وسيتم الرد عليكم في أقرب وقت ممكن.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق