أسعار السلع والخدمات الترفيهية

سعر ماكينة عصير القصب في مصر 2024

إليكم سعر ماكينة عصير القصب في مصر حيث يعد مشروع محل عصير القصب من أكثر المشاريع التجارية المنتشرة في المجتمع المصري، كما يعد من المشاريع المربحة في حالة تمت إدارته بطريقة صحيحة إذ يحتاج هذا المشروع لعدة ماكينات لعمل العصائر المتنوعة، وبعضًا من أشكال الأيس كريم المتنوعة، وثلاجة لحفظ الايس كريم والفواكه ، كما تطرق بعض الشباب لفكرة هذا المشروع ولكن بطريقة متحركة من خلال عربة تحمل ماكينة عصير الكسب والتجول بها في الحدائق والشوارع، وهذ الطريقة أقل تكلفة من المحل ولا تحتاج سوى ماكينة عصير القصب من الحجم الصغير.

سعر ماكينة عصير القصب في مصر

ومن خلال هذا المقال سوف نعرض لكم اسعار ماكينات عصير القصب بكل الأحجام والأنواع، والأماكن التي تباع بها بأقل الأسعار.

دراسة جدوى ماكينة عصير القصب في مصر

يعد عصير القصب من المنتجات المربحة جدًا حيث يتجاوز المكسب في اللتر الواحد ما يقرب من 80%، حيث يصل سعر تكلفة اللتر من عصير القصب بحوالي 6 جنيه على أن يتم بيعه على 4 أكواب بسعر 2.5 جنية للكوب.

ولقد برر أصحاب هذه المحلات التجارية على أن هذه الزيادة بسبب ارتفاع سعر إنتاجية الفدان الواحد من نبات قصب السكر المستخدم في العصر، حيث ارتفع سعر البيع للفدان منه من 20000 جنيه إلى 40000 جنية، الذي يقوم بإنتاج حوالي 50 طنًا من قصب السكر على أن يتم توريده للمصانع بسعر 400 جنية للطن الواحد لصناعة العسل الأسود وهذا ما نبه الكثير من الفلاحين إلى إمكانية بيعها للمحلات التجارية لعمل عصير القصب أو مصانع صناعة العسل الأسود.

أسعار ماكينة عصير القصب 2024

تتنوع أسعار وأحجام ماكينات عصي القصب الموجودة في مصر والتي تتناسب مع إمكانيات صاحب المشروع، فيمكنه شراء ماكينة صغيرة الحجم بسعر لا يتعدى الـ 20000 جنيه إذا كان في البداية لمشروع صغير. وهناك حجم أخر للمشاريع كبيرة الحجم بسعر 35000 جنية. ويمكن شراء بعض المعدات الأخرى التي تساعد في تكبير المشروع ثلاجة لحفظ الأيس كريم والكوكتيل، ماكينات صغيرة لعمل السوبيا والتمر الهندي والكركديه والخروب، خلاط قوي لعمل عصائر الفواكه الطازجة بالإضافة لعصارة كهربائية لعصر البرتقال.

ويمكن شراء بعض الكماليات للمشروع مثل بعض الأكواب البلاستيكية والشفاطات للتقديم، وتركيب ارفف من الرخام لعرض العصائر والكوكتيلات وتقديم عصير القصب، كما يمكن إضافة بعض الكراسي للجلوس.

ويوجد الكثير من منافذ البيع لماكينات عصير القصب التي تعمل يدويًا بدون وضع ثلج في مدينة المنصورة من مصنع محمود الدسوقي محافظة الدقهلية.

سعر ماكينة ماكينة عصير قصب مستعملة للبيع

سعر ماكينة ماكينة عصير قصب مستعملة للبيع

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق