أسعار السلع والخدمات الترفيهية

سعر متر سيراميك كليوباترا 2024

يسعدنا اليوم أن نقدم لكل عملائنا الكرام علي موقعنا سعر متر سيراميك كليوباترا، يعد السيراميك في المنازل من الأساسيات حيث لا يكمل المنزل دونه ولا يمكن العيش فيه دون وجود السيراميك وهذا للعديد من الأسباب حيث يعطي الكثير من الشكل الأنيق ويمكن ترك المنزل دون سجاد فقط علي السيراميك وغيرها من الأسباب لتي تجعل السيراميك وبلاط المنزل من الأساسيات التي لابد من اكتمالها قبل العيش في المنزل، ومن أفضل أنواع السيراميك والمعروف عنها الشكل العالي والمستوي الرفيع فالخامة هي سيراميكا كليوباترا والتي تعد من السيراميك رقم واحد في مصر، واليوم سنقوم بعرض جميع أسعاره علي موقعنا ونقوم بمتابعة الأسعار وتغييرها أول بأول.

كتالوجات سيراميك السلاب

سعر متر سيراميك كليوباترا 2024

سعر متر سيراميك كليوباترا، العديد من الأفراد وخصوصا المقبلين علي الزواج وتجهيز منازلهم يريدون السيراميك ذو الخامة العالية والشكل الرائع الذي يستمر معهم طيلة العمر دون حدوث تلف فيه وأيضا مع ذلك أسعار تلك مناسبة وهذا بالفعل ما يتوفر في سيراميكا كليوباترا حيث يوجد بها العديد من الأشكال التي يمكن الاختيار فيما بينها ومنها الكلاسيكي والمودرن والحجارة وغيرها، وتعدد أنواع السيراميك من فرز أول وفرز ثاني وثالث ويعتبر الفرز الأول هو أعلي أنواع السيراميك من حيث الخامة والشكل أما الفرز الثاني فهو لا يختلف عن الأول كثيرا حيث به عيوب لا يمكن لأحد أكتشافها غير المخصصين في السيراميك والفرز الثالث به عيوب واضحة جدا ويمكن لأي أحد ملاحظتها وبالتأكيد لكل فرز السعر الخاص به.

اسعار سيراميك كليوباترا

سعر سيراميكا كليوباترا 2024

نتابع معا سعر متر سيراميك كليوباترا، نعرض الآن أسعار السيراميك بأشكاله ومقاساته المتعددة ويوجد عروض وخصومات كثيره علي سعر متر السيراميك في كليوباترا.

  • سعر متر سيراميك 1040 مقاس 40 في 40 سم يساوي 60.06 جنية بدلا من 182.00 جنية مصري.
  • سعر متر السيراميك سافوي مقاس 50 في 50 سم يساوي 66.00 جنية بدلا من 200 جنية مصري.
  • سعر متر سيراميك حوائط لي مقاس 25 في 50 سم يساوي 62.04 جنية.
  • سعر متر سيراميك حوائط اكوا مقاس 20 في 50 سم يساوي 57.75 جنية.
  • سعر متر سيراميك ليزر امبرا مقاس 59.5 في 59.5 سم يساوي 95.04 جنية.
  • سعر سيراميك أرضيات نيو كايرو مقاس 50 في 50 سم يساوي 64.02 جنية.

ويوجد العديد من العروض الرائعة داخل معارض سيراميكا كليوباترا.

يمكن الاطلاع ايضاً على

أسعار الدواجن بورصة الدواجن اليوم

سعر الذهب فى مصر

سعر الكتكوت الابيض اليوم

اسعار الموبيلات فى دريم 2000

سعر الدولار في مصر اليوم

أسعار الأسمنت فى مصر اليوم

اسعار الحديد في مصر اليوم

الوسوم

مصطفى جابر

أعمل محرر صحفي فى موقع أسعار اليوم والكثير من المواقع الصحفية الأخري.. أعشق التدوين وبالأخص فى مجال الاقتصاد والأسعار والرياضة.. حاصل على ماجستير فى القانون الجنائي جامعة طنطا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق