أسعار الأجهزة الكهربائية

سعر نقطة الكهرباء في مصر 2024

سعر نقطة الكهرباء في مصر 2024 نقدمها عبر موقع أسعار اليوم حيث يتساءل الكثير من الأشخاص عن سعر نقطة الكهرباء في مصر وذلك لرغبتهم في تشطيب الشقق الخاصة بهم دون أنفاق أموال دون فائدة مما يجعلهم يتساءلون عن التكلفة الطبيعية لتأسيس نقطة الكهرباء، لذلك سوف نقدم لكم كل ما يخص تأسيس الكهرباء وسعر تكلفة متر المحارة خلال السطور القادمة.

سعر نقطة الكهرباء في مصر 2024

سعر نقطة الكهرباء في مصر 2021

يعد تأسيس الكهرباء من أكثر الأمور المُكلفة في تشطيب الشقق السكنية، حيث تتراوح تكلفة شقة مساحتها ١٠٠ متر ٤٠٠٠ جنية قيمة تأسيس نقطة الكهرباء فقط، وتختلف الأسعار باختلاف الخامات والمساحات كما يختلف السعر باختلاف المكان فبالتأكيد تكلفة تأسيس الكهرباء في القاهرة تختلف عن تكلفتها في القري الصغيرة.

حيث أصبحت الأسعار متغيرة في هذه الفترة مما جعل هناك حيرة من قبل أصحاب الشقق والعقارات الذي يرغبون في التشطيب وذلك لأنهم يرغبون في اختيار الأفضل من حيث جودة التشطيب والسعر.

تكلفة تأسيس الكهرباء

تختلف تأسيس الكهرباء من مكان لأخر تبعَا للعديد من العوامل، وسوف نعرض إليكم التكلفة الشائعة لتأسيس الكهرباء:

  • ٥ لفات سلك ٢ مل، بتكلفة مالية قدرها ٣٠٠٠ جنية.
  • ٢ لفات سلك ٤ مل، بتكلفة ١٨٠٠ جنية.
  • ١ لفة سلك ٣ مل بقيمة ٧٠٠ جنية.
  • عدد شاسيهات لتغطية مفاتيح الكهرباء وتختلف قيمة الشاسيهات باختلاف أشكالها وأنواعها.
  • عداد من شركة الكهرباء يبلغ ثمنه ١٥٤٠ جنية.

هذه تكلفة تقريبية لتأسيس نقطة كهرباء قد تزيد التكلفة أو تقل بحسب المكان ومساحة الشقة وعدد الوحدات والعديد من العوامل الأخرى، ولكن لا تتجاوز قيمة الأسعار المبالغ المذكورة.

اقرأ أيضًا

سعر متر المحارة مونة واجرة

أسعار مصنعية متر المحارة

قد تختلف أسعار المحارة من محافظة لأخرى ويكون ذلك لعدة عوامل أهمها اختلاف قيمة المصنعية واختلاف أسعار الخامات، بالإضافة إلى اختلاف حساب قيمة متر مصنعية المحارة من الداخل والخارج.

أما عن قيمة المصنعية فتتراوح ما بين ٢٠ إلى ٤٠ جنية وقيمة اليومية للعامل ١٠٠ جنية، وقد تصل قيمة اليومية للصنايعي ل ٢٥٠ جنية مما يجعل تكلفة التشطيب متفاوتة من مكان لآخر.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق