أسعار الهواتف

سعر ومواصفات هاتف هواوي Huawei P20 Pro

في كل عام تصبح كاميرات الهواتف الذكية أكثر قدرة وأكثر مهارة وأكثر احترافية؛ 2020 هو عام كاميرات الهواتف الذكية، وفي حرب الهواتف الذكية اليوم، بدأ مصنعو الهواتف الذكية في استخدام إمكانات الكاميرا لديهم ومع ذلك، فقد برز هاتف ذكي واحد من بين الكثير وهو: HUAWEI P20 Pro، مع أول كاميرا ثلاثية في العالم تم تصميمها مع Leica ومدعومة بالذكاء الاصطناعي ولكن الأهم من ذلك كله، أن ما حققته ما زال احتمالًا بعيدًا بالنسبة لمصنّعين آخرين لاسيما تميزها الفائق في تصوير عالي الجودة في الأماكن المظلمة “الإضاءة المنخفضة”.

  خصائص ومزايا هاتف HUAWEI P20 Pro

كاميرا لايكا ثلاثية الأبعاد 40MP التي تجعل كل الكاميرات الاخرى تحمر وتشتهر أجهزة HUAWEI P Series الرائدة من هواوي بتصميمها وتقنياتها المتطورة وكاميراتها الأفضل في فئتها، واستمرارًا لهذا التقليد اللامع، يدمج جهاز HUAWEI P20 Pro الجديد الأبداع الفني من خلال تقنية الهاتف المحمول المتقدمة لتقديم تجربة تصوير احترافية وثورية.

جهاز HUAWEI P20 Pro هو أول هاتف ذكي في السوق يقدم كاميرا ثلاثية بما في ذلك مستشعر مقرب 40 ميجابيكسل (f / 1.8) ، ومستشعر أحادي اللون 20MP (f / 1.6) للعمق والملمس ، ومستشعر صورة قياسي 8MP (f / 2.4). هذا الأخير لديه تثبيت الصورة البصرية (OIS)، في حين أن أول اثنين من الذكاء الاصطناعي للذكاء استقرار (AIS).

سعر هاتف هواوي Huawei P20 Pro
سعر هاتف هواوي Huawei P20 Pro

الذكاء الاصطناعي لمساعدتك في التقاط صور لا تصدق

استثمرت هواوي الكثير لتطوير سلسلة Mate التي ظهرت لأول مرة مع محرك AI. يتعرف الهاتف الآن على 19 مشاهدًا وكائنات ويقوم بضبط الإعدادات تلقائيًا لمنحك أفضل صورة، يوفر جهاز HUAWEI P20 Pro تجربة كاميرا تدعمها AI تساعد المستخدمين بذكاء على التقاط صور رائعة من خلال تحسين إعدادات الكاميرا تلقائيًا على الواجهة الخلفية.

سعر Huawei P20 Pro
سعر Huawei P20 Pro

بطل التصوير الضوئي المنخفض

يتطلب تصوير صورة مناسبة في ظروف الإضاءة المنخفضة باستخدام كاميرا احترافية عينًا حادة وأحيانًا أدوات مثل حامل ثلاثي القوائم في حين أن كاميرات الهواتف الذكية تتصارع مع التصوير الضوئي المنخفض، يأتي جهاز HUAWEI P20 Pro لتحدي المعايير من خلال تعبئة ميزات الأجهزة مثل المستشعرات الكبيرة والعدسات ذات الفتحة العريضة بشكل أنيق للغاية.

سعر Huawei P20 Pro
سعر Huawei P20 Pro

سعر هاتف هواوي

يمكن لأي شخص التقاط صور ذات مظهر احترافي، مع جهاز HUAWEI P20 Pro حيث التفاصيل الأفضل والأكثر دقة، مما يجعله الهاتف الذكي المفضل لأي نوع من الصور أو تصوير الفيديو في الإضاءة المنخفضة،أما عن سعر الهاتف داخل مصر 12900جنية وداخل المملكة العربية السعودية 2600 ريال،والبنسبة لسعره فى الامارات العربية المتحده فيبلغ 2185 درهم  اما بالنسبة لسعره فى الكويت فيبلغ 178.400 دينار وهذا يعتبر من ضمن عيوب الهاتف حيث أن سعره يعتبر غالي جداً ولكن إذا كنت تبحث عن أفضل كاميرا هاتف ذكي موجودة في السوق، فيجب أن يكون HUAWEI P20 Pro هو الاختيار رقم واحد من المؤكد أن التكنولوجيا المتقدمة والقدرات التي لا تصدق تجعلك تختاره بلا تردد.

الوسوم

لمياء الراجحي

كاتبة صحفية بموقع أسعار اليوم أعشق كتابة المقالات في مجال أسعار العملات والأجهزة الكهربائية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق