أسعار الهواتف

سعر ومواصفات samsung galaxy s5

نقدم اليوم لكم عملائنا الكرام علي موقعنا المتميز سعر ومواصفات samsung galaxy s5، في عصرنا الحالي ومع التقدم الشديد الذي توصل إليه العالم تم اختراع العديد من الهواتف المحمولة والتي تختلف عن بعضها من حيث السعر ومن حيث المواصفات والإمكانيات التي يمتلكها كل هاتف وهذا أيضا يترتب علية الاختلاف في الأسعار، واليوم نقدم لكم عملائنا الهاتف الأكثر مبيعا وانتشارا في الدول العربية والذي يتوفر به الخصائص المتميزة جدا والتي لا غني فيها وتفيد في معظم مجالات الحياة، هاتف سامسونج كلاكسي إس فايف من الهواتف الذكية جدا والتي يمكن استعمالها في العديد من المجالات غما في التسلية أو في العمل وغيرها من المجالات التي لا فني عن التكنولوجيا فيها، واليوم في مقالنا سوف نعرض أدق المميزات والعيوب عن هاتف سامسونج جلاكسي إس فايف.

سعر ومواصفات هاتف infinix hot 4

سعر ومواصفات samsung galaxy s5
سعر ومواصفات samsung galaxy s5

سعر ومواصفات samsung galaxy s5

يعد هاتف سامسونج جلاكسي من الهواتف العريقة في السمعة والعريقة في الاستخدام حيث يمكن تنزيل الألعاب ذات المساحات الكبيرة عالية ويمكن تشغيله لأوقات كثيرة وليس هذا فقط بل يحتوي علي شاشة عالية الجودة حتي يمكن مشاهدة الأفلام والبرامج علية دون تعب أو ملل ويحتوي علي كاميرا أمامية وكاميرا خلفية وعلية مشغل صوت ويحتوي علي نظام الأندرويد العالمي، وبع العديد من المميزات الأخري والتي سوف نذكرها في السطور المقبلة، ويبلغ سعر الهاتف في مصر حوالي 4500 جنيه مصري وفي السعودية نحو 1100 ريال سعودي.

سعر ومواصفات Lenovo Z5 Pro GT

مميزات وعيوب هاتف samsung galaxy s5

نستكمل معا عملائنا المميزين سعر ومواصفات samsung galaxy s5، من المميزات الرائعة التي توجد في هواتف سامسونج جلاكسي أنه مريح في الاستخدام وعند الحمل والخروج به لفترة طويلة فلا يحملك أي عبء في حملة، ويدعم الجهاز شبكات الاتصال العالمية، وبه أدوات لتعديل الفيديوهات والصور، وبه أيضا شحن اللاسلكي، ومقاوم للسوائل والماء والأتربة، ومن العيوب التي قد تتواجد في هواتف سامسونج جلاكسي إس فايف أنه قد يرتفع درجة حرارته مع كثرة الاستعمال، ولا يدعم التصوير بدقة 4 كي، وقد يكون سعره عالي بعض الشيء وهذا قد يصعب علي بعض العملاء، ولا يتواجد في العديد من المتاجر.

كانت تلك مميزات وعيوب هواتف samsung galaxy s5 وتابعونا دائما علي موقعنا حيث نقوم بعرض أسعار الأدوات الكهربائية وأسعار العملات وغيرها من الأمور التي تهم جميع الأفراد.

الوسوم

مصطفى جابر

أعمل محرر صحفي فى موقع أسعار اليوم والكثير من المواقع الصحفية الأخري.. أعشق التدوين وبالأخص فى مجال الاقتصاد والأسعار والرياضة.. حاصل على ماجستير فى القانون الجنائي جامعة طنطا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق