اسعار الادوية

سعر كالدين سى caldin c ودواعي الاستعمال

سعر كالدين سى caldin c ودواعي الاستعمال ، الاسم العلمي له فيتامين سي وكالسيوم وفيتامين د 3 ومغنيسيوم، هو دواء محتواه فيتامين سي، وهو يعتبر مضاد للأكسدة، وعامل مساعد في الكثير من عمليات الأيض لإنتاج الكارنتين والكولاجين وبعض الأحماض الأمينية، وهو مهم من أجل امتصاص الحديد بشكل جيد في الجسم، كما يساهم أيضًا في تقوية المناع، والإقلال من حدوث العدوى الفيروسية، فدعونا عبر موقعنا أسعار اليوم نتعرف على سعر caldin c  .

سعر caldin c ودواعي الاستعمال

يحتوي كالدين سي على الكالسيوم أيضًا وهو من العناصر الغذائية ذات الأهمية الكبيرة في منع هشاشة العظام، فهو يساهم في تقليل فقدان العظام، ويساهم في تحسين الأداء للأعصاب والعضلات.

يحتوي أيضًا كالدين سي على فيتامين د 3 الي يعمل داخل الجسم بفاعلية ويحفز امتصاص عنصر الكالسيوم والفوسفات من داخل الأمعاء.

يحتوي أيضًا كالدين سي على المغنيسيوم وهو من المعادن الأساسية والمهمة للعظام، ويستخدم لمرضى القلب والأوعية الدموية، وأيضًا يستعمل لمن لديهم نقص في الانتباه وفرط حركة مصاحبه قلق.

اقرأ

سعر benox eye drops ودواعي الاستعمال

دواعي استعمال caldin c

هو مكمل غذائي يستعمل للوقاية من النقص في الفيتامينات والمعادن التي تنتج من سوء التغذية أو بعض الأمراض الأخرى، كما يستخدم أيضًا لعلاج هشاشة العظام وآلامها المختلفة.

موانع استخدام caldin c  

يمنع استخدام كالدين سي لمن لديه أي حساسية تجاه أي مكون من مكونات هذا الدواء.

الأعراض الجانبية ل caldin c  

  • اضطرابات مختلفة في المعدة.
  • إسهال.
  • تغيير في لون البول أو البراز.
  • إمساك.

الاحتياطات اللازمة عند استعمال caldin c  

في البداية لا بد أن نذكرك عزيزي القارئ أنك عليك أن تخبر طبيبك عند استعمال هذا الدواء وبخاصة إن كنت تشتكي من أية مشكلة صحية، أو بخصوص الحمل أو الرضاعة.

الجرعات الموصي بها من caldin c

الجرعة الموصي بها هي من واحد إلى اثنين قرص يوميًا.

الأشكال الدوائية ل caldin c  

هو في صورة أقراص وشراب.

التداخلات الدوائية ل caldin c

قد يتداخل هذا الدواء مع بعض الأدوية والفيتامينات الأخرى؛ لذلك لا بد من إخبار الطبيب إذا كنت تتناول بعض الأدوية وبخاصة مضادات الحموضة، ومضادات الهستامين، وأدوية الضغط، وهيدروكسيد الألمونيوم، والحديد، والنحاس، والإستروجين، وأدوية الغدة الدرقية، ومدرات البول، ومثبات قنوات الكالسيوم.

سعر كالدين سى caldin c

  • سعر كالدين سى caldin c اقراص 43.25 جنية.
  • سعر كالدين سى caldin c شراب 16.5 جنية.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق