أسعار السلع والخدمات الترفيهية

سعر ps3 في مصر 2024

ننشر اليوم من خلال موقع أسعار اليوم سعر PS3 في مصر 2024 ، يعد من أكثر وسائل الترفية لدي الشباب والبعض من الفتيات هي أجهزة البلايستيشن حيث يتم استخدامها في اللعب والمسابقات بين الشباب والأطفال مع بعضهم البعض والكثير من الأفراد يقضون أوقات ممتعة جدا في اللعب علي البلايستيشن وتم إنزال العديد من الإصدارات الحديثة جدا والكثير من الألعاب المحدثة مثل جنا وفيفا وبيس وغيرهم من الألعاب الشقية والممتعة والتي تضيف المتعة إلي حياه الأفراد وتختلف الأسعار من حيث إمكانيات كل جهاز بلايستيشن حيث يوجد أجهزة تحتوي علي واي فاي وأجهزه أخري لا تحتوي علي وصلات الأنترنت وغيرها الكثير من الإمكانيات التي تميز جهاز عن أخر واليوم نقوم بعرض أسعار بلايستيشن 3 ولذي يعد من افضل أجهزة البلايستيشن التي تم إنزالها في الأسواق وما سنعرضه هو متوسط الأسعار حيث لا يوجد سعر ثابت للأجهزة الكهربائية وخصوصا لارتباطها بالدولار وتعويمه وأيضا يختلف من تاجر إلي أخر.

سعر ps3 في مصر 2019
سعر ps3 في مصر

سعر ps3 في مصر 2024

سعر ps3 في مصر
سعر ps3 في مصر
سعر ps3 في مصر
سعر ps3 في مصر

سعر ps3 في مصر 2024،نعرض اليوم من خلال أسعار اليوم أفضل الأسعار لجهاز البلايستيشن 3 والذي تم انتشاره مؤخرا وبيع العديد منه وخصوصا أن العديد من الشباب والأفراد يعتبرون أجهزة البلايستيشن ليس فقط للعب وتسلية الوقت وإنما يمكن استخدامه للربح أيضا فمن الممكن أن يقوم احد الشباب بشراء عده أجهزه من البلايستيشن وشراء كامل للأدرعه والمقتنيات الخاصة بالجهاز وتوفير المكان الجيد وعملة كمشروع صغير ويكون من المشاريع المربحة جدا ويمكن العمل بجانية مما يزيد الدخل للشباب وغيرها من الفوائد التي من السهل استخدام البلايستيشن فيها، ونعرض الآن أسعار PS3 في مصر .

  • بلايستيشن 12 جيجا 3 مساحة بسعر 2350 جنية مصري.
  • بلايستيشن 320 جيجا 3 سلم مساحة بسعر 5000 جنية مصري.
  • بلايستيشن 500 جيجا 3 سوبر سلم مساحة بسعر 4999 جنية مصري.
  • بلايستيشن 80 جيجا 3 سوبر سلم مساحة بسعر 4750 جنية مصري.

وتختلف مساحة البلايستيشن من جهاز إلي جهاز أخر حيث يوجد 12 جيجا و 160 و 320 و500 جيجا ويمكن حفظ الألعاب علي الأجهزة وغيرها من المميزات التي تجذب الأفراد، كانت تلك بعض من أسعار البلايستيشن في مصر وتلك الأسعار هي احدث الأسعار في مختلف الأسواق حيث نقوم بمتابعة أي تغير في الأسعار ونقوم بالإعلان عنه فورا علي موقع أسعار اليوم.

الوسوم

مصطفى جابر

أعمل محرر صحفي فى موقع أسعار اليوم والكثير من المواقع الصحفية الأخري.. أعشق التدوين وبالأخص فى مجال الاقتصاد والأسعار والرياضة.. حاصل على ماجستير فى القانون الجنائي جامعة طنطا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق