أسعار السلع والخدمات الترفيهية

شواطئ مرسى مطروح وأسعارها تحديث 2024

شواطئ مرسى مطروح وأسعارها، نوضحها لكم من خلال موقع أسعار اليوم، حيث انه تعتبر مدينة مرسى مطروح من أكثر المدن الساحلية في مصر التي تعد من أهم المزارات التي يلجأ لها الكثير من السياح للاستمتاع بالشواطئ الصافية الجميلة، والرمال الناعمة البيضاء، وتتدرج ألوان مياه البحر، فتابعوا معنا من خلال ذلك المقال فسوف نعرض أسعار ومواصفات أفضل الشواطئ المتواجدة في مدينة مرسى مطروح في مصر.

أسعار رحلات شرم الشيخ بالانتقالات

شواطئ مرسى مطروح وأسعارها

يوجد العديد من الشواطئ في مدينة مرسى مطروح مثل شاطئ روميل، شاطئ كليو باترا، شاطئ عجيبة، وغيرهم من الشواطئ الأخرى والتي تعد بالأتي:

أسعار شواطئ مرسى مطروح 2024

أسعار شواطئ مرسى مطروح
أسعار شواطئ مرسى مطروح

شاطئ كليو باترا

يعتبر الشاطئ من أهم الأماكن السياحية في مصر، حيث يتميز بالعديد من النتوئات والأنفاق الصخرية، كما أن مياهه صافية متدرجة الألوان عالية الأمواج الجميلة التي يقام عليها رياضة ركوب الأمواج، كما أن الرمال ناصعة البياض، يضم الشاطئ الحمام المشهور للملكة كليوبترا، حيث انه عبارة عن تشكيل صخري مغلق من الأعلى والجانبين كما تمر من خلاله أمواج من مياه البحر وتمنحه مظهر جميل، ويوجد على الشاطئ الآثار القديمة والمنحوتة وبقايا قصر الملكة كليو باترا، كما يوجد ممر ارضي يستخدم للوصول إلى الشاطئ عن طريق القصر.

شاطئ روميل

يعتبر شاطئ وروميل من أجمل الشواطئ في مرسى مطروح، حيث انه يحمل في ثناياه تاريخ عريق يشمل معالم حضارية، حيث أن سبب تسميته بذلك الاسم يرجع إلى نسبةً للقائد الألماني الملقب باسم ثعلب الصحراء إرفين روميل، كما يشمل الشاطئ خندق محفور كان يستخدمه روميل حتى يتمكن من الاختباء خلال الحرب العالمية الثانية، والآن أصبح في الوقت الحالي متحف أثري، حيث يمتاز الشاطئ برمال ناعمة ومياه صافية حيث تتدرج المياه ما بين اللون الأبيض والفيروزي والأزرق الداكن، كما يوجد العديد من المنتجعات السياحية تتيح للسياح القيام بالعديد من الأنشطة المتنوعة للزوار ويمتاز الشاطئ انه قريب من مدينة مرسى مطروح.

أسعار فندق سيرينتى فن سيتى الغردقة

  • كما ان سعر دخول الشاطئ 20 جنيه مصري، 1.13 دولار أمريكي.
  • يتم فتح الشاطئ طوال اليوم، كما انه يستقبل السياح طوال العام خلال فصلي الصيف والشتاء.

الوسوم

مصطفى جابر

أعمل محرر صحفي فى موقع أسعار اليوم والكثير من المواقع الصحفية الأخري.. أعشق التدوين وبالأخص فى مجال الاقتصاد والأسعار والرياضة.. حاصل على ماجستير فى القانون الجنائي جامعة طنطا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق