عروض اليوم

عروض أسواق التميمي اليوم

من أهم سلاسل الأسواق الموجودة في المملكة العربية السعودية لذا قررنا أن نقوم اليوم بتسليط الضوء علي عروض أسواق التميمي من أهم عروض أسواق التميمي اليوم هي أنهم قد وضعوا مكافأة لكل عملاء التميمي المميزين والمكافأة عبارة عن أن كل ريال سعودي تقوم بدفعه أثناء شرائط لمنتج معين من احدي منتجات أسواق التميمي سيتحول إلي نقاط يمكن استبدالها بمنتجات من التميمي وفي هذا المقال سوف نعرض لكم عروض أسواق التميمي اليوم وذلك من خلال موقعنا أسعار اليوم.

عروض أسواق التميمي اليوم

يقدم أسواق التميمي عروض كثيرة ومنها دجاج رضوي احدي عروض أسواق التميمي اليوم والتي تباع اليوم بسعر ٩٩.٧٥ريال سعودي بدلا من ١٣٠.٩٥ريال سعودي.
حليب مجفف نيدو ٢٢٠جرام ويتم بيعه بسعر ٤١.٩٥ريال سعودي بدلا من ٦٢.٩٥ريال سعودي رقائق الذرة ٤٣٠جرام ويتم بيعها في أسواق التميمي بسعر ٦.٧٥ريال سعودي بدلا من ١٢.٧٥ريال سعودي.
فخذ الغنم ١٢٠جرام ويتم بيعها في أسواق التميمي بسعر ٣٩.٩٥ريال سعودي بدلا من ٥٢.٤٥ريال سعودي
فيليه سمك الهامور من عروض أسواق التميمي اليوم المميزة حيث يتم بيع الكيلو منه بسعر ٦٩.٩٥ريال سعودي
لحم بقري برازيلي يبلغ سعر الكيلو منه في أسواق التميمي ٢١.٩٥ريال سعودي
روبيان صغير للطبخ يزن الكيس منه حوالي ٤٠٠جرام ويبلغ سعره داخل أسواق التميمي اليوم ١٣.٥٠ريال سعودي بدلا من ٢٠.٩٥ريال سعودي.
الجبن الازرق ماركة هاملت من عروض أسواق التميمي اليوم الرائعة ويبلغ سعر الكيلو ٥١.٩٥ريال سعودي
لينة تركية لازيتا يبلغ سعر الكيلو ١٤.٩٥ريال سعودي ،جبنه شلل يبلغ سعر الكيلو ٣١.٩٥ريال سعودي
زيتون اخضر مغربي يبلغ سعر الكيلو ١٥.٩٥ريال سعودي
مكسرات مشكل يبلغ سعر الكيلو ٤٩.٩٥ريال سعودي
ارز بسمتي الوليمة تصميم عروض أسواق التميمي اجود أنواع الأرز وهو أرز بسمتي الوليمة ويزن الكيس حوالي ٥كيلو ويبلغ سعره ٣٦.٢٥ريال سعودي بدلا من ٤١.٩٥ريال سعودي ارز بسمتي ابيض عنبر ابو كاس يزن الكيس حوالي ١٠كيلو ويتوفر بسعر ٣٣.٥٠ريال سعودي بدلا من ٣٨.٨٠ريال سعودي.
أما عن عروض أسواق التميمي اليوم الحصرية كيركلان قهوة منزوعة الكافيين بسعر ٥٤.٩٥ريال سعودي حبوب الفطور بالشوكولاتة من شركة جنرال ميلز ويتوافر بسعر ٢٢.٩٥ريال سعودي بدلا من ٢٤.٩٥ريال سعودي.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق