عروض اليوم

عروض الاجهزة الذكية من الاتصالات السعودية

عروض الاجهزة الذكية من الاتصالات السعودية لكل من يبحث عن الجودة والسعر المناسب في أفضل الأجهزة اللوحية والجولات حيث يمتاز سوق السعودية بتقديم الأفضل والأحدث في عالم الجوالات الحديثة والاجهزة الذكية والتي سوف نقوم باستعراضها في السطور القادمة.

عروض الاجهزة الذكية من الاتصالات السعودية

عروض الاجهزة الذكية من الاتصالات السعودية
عروض الاجهزة الذكية من الاتصالات السعودية

نبذة عن شركة سامسونج

تعتبر شركة سامسونج من أفضل شركات صناعة الإلكترونيات في العالم وهي شركة كورية لها اسم وتاريخ طويل في عالم الإلكترونيات منذ أن تأسست في الأول من شهر مارس لعام 1938 في مدينة ديغو الكورية وقد قام بتأسيس هذه الشركة إي بيونغ تشول وهي الآن من أكبر الشركات حول العالم التي لها الكثير من الفروع ليس فقط على مستوى الدول الأوربية بل على مستوى الدول العربية وهي ليست متخصصة فقط في إنتاج وصناعة الهواتف بل في صناعة الشاشات والآن أصبح لها صدى كبير في صناعة السفن التي تجتاح العالم بالإضافة إلى أنها دخلت مؤخراً في صناعة السيارات.

حازت شركة سامسونج على المركز الثاني حول العالم في صناعة البرمجيات بعد شركة نوكيا وتلاها في الترتيب شركة وموتورولا وكان ذلك في عام 2007 هذا بالإضافة أنها لديها أكثر من 59 مركز بيع حول العالم.

عروض الاجهزة الذكية من الاتصالات السعودية

دائماً يتميز سوق السعودية بتقديم الجديد والفريد من أفضل الاجهزة اللوحية والجولات الحديثة من أبرزها:

جهاز SAMSUNG Galaxy A50

يعتبر جهاز سامسونج جلاكسي منت أفضل أنواع الجولات التي بها الكثير من المميزات و خاصةً هذه النوعية التي تتميز بثلاث كاميرات وهذه افضل تقنية يمكن أن يجدها العميل في جوال فمعظم الهواتف ليس بها إلا كاميرتين واحدة في الأمام وأخرى خلفية ولكن هذا الهاتف ملحق به ثلاث كاميرات الأمامية 25 ميجا بكسل والخلفية 5 و8 ميجا بكسل بالإضافة إلى شاشة 6.4 بوصة ألوان.

كما يتميز الهاتف بذاكرة عشوائية 4 جيجا بايت وذاكرة داخلية في الهاتف 128 جيجا بايت أما عن ألوان الجهاز فتنفرد سامسونج بطرح اللون الأسود والأبيض واللون الأزرق بالإضافة إلى أن البطارية الخاصة بالجهاز تصل إلى 4000 ملي أمبير مما يتيح للعميل فترة استخدام طويلة خلال اليوم بدون الحاجة إلى شاحن علاوة على ذلك فإن الإصدار الحديثة من سامسونج يدعم تشغيل الراديو FM والجهاز تم طرحه في الأسواق بمبلغ 900 ريال سعودي بما يعادل 4250 جنيه بالمصري.

جهاز SAMSUNG Galaxy A30

قامت شركة سامسونج مؤخراً في فبراير 2019 بطرح جهاز متعدد المزايا A30 بشاشة كبيرة 6.4 بوصة بالإضافة كاميرا أمامية 16 ميجا بكسل بدقة عالية الوضوح في التصوير في أثناء الليل أو النهار بالإضافة إلى كاميرا خلفية 5 ميجا بكسل فمعظم الكاميرات في الهواتف الذكية تكون الكاميرا الخلفية بها لا تتعدى 2 ميجا بكسل و هذا ما يجعل التصوير بها غير جيد بالإضافة إلى ذاكرة عشوائية 4 جيجا بايت وذاكرة داخلية تصل حتى 64 جيجا بايت.

الجهاز أيضاً متوفر باللون الأزرق والأسود والأبيض و يبدو أن هذه الألوان من أفضل ما قدمت شركة سامسونج لعملائها البطارية تعمل ساعات طويلة وذلك لأن سعتها تصل حتى 4000 ملي أمبير وهذا ما تفننت فيه شركة سامسونج فقد أتاحت لكل المستخدمين عدد ساعات طويلة للعمل خاصةً مع التطور العصري الحديث و استخدام التكنولوجيا ووسائل التواصل الاجتماعي.

جهاز iPad 6

تعتبر أيباد 6 من أفضل أنواع الأجهزة اللوحية التي تتميز بكاميرا عالية الوضوح تصل حتى 8 ميجا بكسل للكاميرا الأمامية و 12 ميجا بكسل للكاميرا الخلفية بالإضافة إلى شاشة كبيرة تصل نحو 9.7 بوصة أما عن الذاكرة العشوائية فتصل إلى 2 جيجا بايت بينما تصل الذاكرة الداخلية إلى 32 جيجا بايت.

وبعض الأجهزة اللوحية تصل إلى 128 جيجا بايت حيث ينتمي الجهاز إلى الجيل السادس أما عن الألوان المميزة فقد قامت شركة سامسونج بطرح ألوان جميلة ومميزة تتناسب مع أذواق الجميع مثل الفضي والرمادي والذهبي الذي يفضله الكثير من الأشخاص وخاصةً الفتيات.

جهاز iPad mini 5

من أفضل الأجهزة اللوحية التي تنتمي إلى الجيل الخامس والتي تتميز بشاشة عالية الوضوح بدقة 7.9 بوصة أما عن الكاميرا الأمامية فهي 8 ميجا بكسل والكاميرا الخلفية 7 ميجا بكسل مما يجعلها أكثر وضوحاً و دقة أما عن الذاكرة العشوائية فهي بواقع 3 جيجا بايت والذاكرة الداخلية 64 جيجا بايت وتصل حتى 256 جيجا بايت وقامت الشركة بطرح ألوان مميزة من الجهاز اللوحي الرمادي والذهبي.

جهاز iPhone XR

تعمل هذه النوعية من الهواتف بنظام التشغيل ios 12 و هذا يعتبر من أفضل أنظمة التشغيل على الإطلاق التي تعمل بشكل جيد أما عن الشاشة فهي عالية الدقة والوضوح حيث تم تدعيم الجهاز بشاشة 6.1 بوصة أما عن الكاميرا الخلفية فهي 12 ميجا بكسل أما عن الكاميرا الأمامية فهي بواقع 7 ميجا بكسل والذاكرة الداخلية 64 جيجا بايت وهناك بعض الأجهزة التي تصل إلى 128 جيجا والبعض الأخر يصل حتى 256 جيجا بايت.

أما عن الألوان فهي تتنوع ما بين الأسود والأبيض والأحمر والأصفر واللون المرجاني الذي يعتبر من أفضل الألوان الجديدة التي تتناسب مع الفتيات والفتيان ولا يمكن أن تجد مثل هذه النوعية من الألوان في الهواتف الذكية الأخرى التي تطرحها كبرى الشركات واللون الأزرق.

جهاز I Phone 7 Plus

شركة أبل من الشركة المتقدمة في مجال الهواتف الذكية وصناعة البرمجيات والتي قامت مؤخراً بطرح جهاز ايفون 7 بلس وهو من الأجهزة الحديثة التي تتميز بشاشة LED 5.5 بوصة مع خلفية مضيئة بالإضافة إلى 16 مليون لون بدقة عالية الوضوح تصل إلى 1080*1920 بكسل أما عن نظام التشغيل فيعمل بنظام ios 10.01 رباعي النواة وهذا ما يجعل الهاتف مناسب لكل الأعمال.

أما عن الكاميرا الخلفية الخاصة بالجهاز فهي 12 ميجا بكسل مع الكشف عن الصور تلقائياً بينما الكاميرا الأمامية الخاصة بالجهاز 7 ميجا بكسل والذاكرة الداخلية 32 و 128 و 256 جيجا بايت أما عن الرامات فتصل إلى 3 جيجا بايت هذا بالإضافة إلى أن الهاتف يمل بمستشعر البصمة بتقنية تاتش أي دي علاوة على ذلك البطارية التي تصل إلى 2900 ملي أمبير هذا ما يجعلها تدوم حتى 11 ساعة متواصلة دون الحاجة إلى شحن مثل الكثير من الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية الأخرى.

بينما الشريحة الخاصة بالجهاز نانو بينما وهي صغيرة الحجم أما عن الألوان التي قامت شركة أبل بطرحها فهي اللون الأسود والذهبي واللون الفضي الذي يتناسب كثيراً مع الفتيات وكذلك اللون الوردي واللون الذهبي وهناك أيضاً اللون الأسود اللامع.

السعر النقدي الخاصة بالجهاز يتراوح من 1800 ريال وذلك للذاكرة الداخلية التي تصل حتى 32 جيجا بايت أما الذاكرة الداخلية التي تصل حتى 128 جيجا بايت فسعر الجهاز بها يصل إلى 2180 ريال ولكن الأسعار المطروحة غير شاملة على ضريبة القيمة المضافة والتي تزيد من قيمة الجهاز نحو 5%.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق