أسعار السلع والخدمات الترفيهية

عروض المكالمات من سوا

عروض المكالمات من سوا تعتبر شركة الاتصالات السعودية والمعروفة باسم سوا هي أولي شركات الاتصالات في المملكة العربية السعودية والتي تسعي منذ أن تم إنشائها على تقديم أفضل العروض والخدمات لكل عملائها وللمملكة العربية السعودية بالكامل ساعية للحصول على أعلي تقييم من العملاء وكذلك جذب أكبر عدد ممكن من العملاء إليها من خلال المنافسة مع باقي الشركات الموجودة في نفس المجال، ومن خلال موقعنا موقع أسعار اليوم سوف نتعرف على أفضل العروض المقدمة من الشركة لعملائها.

عروض المكالمات من سوا 2024

عروض المكالمات من سوا

يستخدم العديد من الأفراد في المملكة شركة الاتصالات السعودية في مجال الاتصالات يوميًا وبشكل مستمر سواء أكانوا سكان البلد الأصليين أو من المغتربين المقيمين في البلاد بغرض العمل والذين يبحثون عن أفضل الشركات التي توفر لهم المميزات والعروض المختلفة والتي يستخدمونها في مكالماتهم المحلية أو لمكالمات العمل، ومن جانب الشركة فهي تقوم بتقديم عروض خاصة للمكالمات إسهامًا منها في التيسير على هؤلاء المغتربين في التواصل مع ذويهم ومع عملائهم وشركائهم في العمل، وفيما يلي سوف نتعرف على أحدث باقات المكالمات التي توفرها الشركة لعملائها.

اقرأ

عروض الإنترنت من سوا

أفضل الباقات في سوا

قامت الشركة بتوفير عدد من الباقات تبدأ من مبلغ خمسة وستون ريالًا إلى أن تصل لأعلى قيمة وهي مائتان وعشرون ريالًا.

باقة سوا ستار وتكون بسعر مائتان وعشرون ريال، وتكون عبارة عن مكالمات غير محدودة لنفس الشبكة، وإمكانية استخدام شبكات التواصل الاجتماعي غير محدود، واستخدام أنترنت يصل إلى مائة جيجا بايت، ويمكن الاشتراك بها عن طريق إرسال رقم 7220 إلى 900.

باقة سوا بوست وتكون بسعر مائة وستون ريال، وهي عبارة عن مكالمات غير محدودة لنفس الشبكة، وإمكانية استخدام شبكات التواصل الاجتماعي غير محدود، كما يمكن استخدام النت يصل إلى 10 جيجا بايت، وكذلك استخدام الواي فاي بمعدل 10 جيجا بايت، ويمكن الاشتراك بها عن طريق إرسال 7160 إلى 900.

باقة سوا شير وتكون بسعر مائة وعشرة ريال، وتكون عبارة عن استخدام غير محدود للمكالمات لنفس الشبكة، واستخدام شبكات التواصل الاجتماعي إلى 10 جيجا بايت، واستخدام الأنترنت يصل إلى 5 جيجا بايت، وكذلك الواي فاي يصل إلى 5 جيجا بايت، ويمكن الاشتراك بها عن طريق إرسال 7110 إلى 900.

سوا فليكس وتكون بسعر تسعون ريالًا وهي عبارة عن مائتان دقيقة للشبكات الدولية والمحلية، وثمانية جيجا للأنترنت ويمكن الاشتراك بها عن طريق إرسال 7090 إلى 900.

سوا لايك تكون بسعر خمسة وستون ريالًا وهي عبارة عن خمسمائة دقيقة للشبكات المحلية، واستخدام شبكات التواصل الاجتماعي بسعة خمسة جيجا بايت، وكذلك الأنترنت يصل إلى 2 جيجا بايت، والواي فاي 2 جيجا بايت، ويتم الاشتراك بها عن طريق إرسال 7065 إلى 900.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق