عروض اليوم

عروض تى اى داتا للعملاء الجدد والقدامى 2024

عروض تى اى داتا تعتبر تي اي داتا من أكبر شركات الاتصالات والعروض الخاصة بالإنترنت، وتتميز بوجود الكثير من العروض الحصرية الخاصة بباقات الإنترنت، وأقل سرعة لهذه العروض هي 5 ميجا بايت، فهي الأفضل على الإطلاق، فهي من أكبر شركات الإنترنت وتقدم خدمات لا مثيل لها في مصر.

عروض تى اى داتا

عروض تى اى داتا 2021 - عروض انترنت WE
عروض تى اى داتا – عروض انترنت WE
عروض تى اى داتا 2021 - عروض انترنت WE
عروض تى اى داتا – عروض انترنت WE
عروض تى اى داتا 2021 - عروض انترنت WE
عروض تى اى داتا – عروض انترنت WE
عروض تى اى داتا 2021 - عروض انترنت WE
عروض تى اى داتا – عروض انترنت WE

يبحث الكثير من عملاء تي اي داتا عن العروض المختلفة التي تقدمها الشركة بشكل متكرر، من أجل الاشتراك فيها بعيدا عن الباقات التي تكون عالية في السعر وتقدم أقل سرعة ممكنة، فيمكنك أن تستفيد من هذه العروض بشكل مستمر والخدمات المقدمة من الشركة.

فيوجد باقة بسرعة 5 ميجا بايت وهي غير محدود، وهي عبارة عن 100 جيجا شهريا بسعر 125 جنيه، وتقل السرعة بعد انتهاء الـ 1 ميجا الأولى ويمكنك أن تقوم بشراء سعة تحميل إضافية، ويوجد سرعة  15 ميجا غير محدودة من تي اي داتا وهي اشتراك شهري 150 جنيه بسعر 100 جيجا شهريا.

ويوجد اشتراك شهري بسعر 250 جنيه وهي 200 جيجا شهرياً، اشتراك شهري 550 جنيه وهي عبارة عن 500 جيجا شهريا، ويوجد عروض اخرى على باقة 25 ميجا شهرياً غير محدودة وتختلف الاشتراكات في هذه الباقة بشكل كبير.

ويوجد باقات تحميل مختلفة وهي 50 جيجا بايت والسرعة الخارقة التي تكون 100 ميجا بايت وهى سرعة خارقة ولا مثيل لها، باشتراك شهري 300 جنيه شهريا مع 100 جيجا بايت ويمكن شراء باقات التحميل الإضافية، وبعد الانتهاء من باقتك الشهرية يمكنك الحصول على باقة إضافية.

طريقة الاشتراك في العروض على تي اي داتا

ويمكنك أن تتمكن من الاشتراك في باقات الإنترنت الجديدة ويمكنك أن تتصل بخدمة العملاء لكي يتم التأكد من تحمل خط التليفون لهذه السرعات من خلال هذه الأرقام “111 – 19777- 01555000111″، وعندها يقوم ممثلي خدمة العملاء بالرد على الاستفسارات لكي تعرف التفاصيل المختلفة.

كما يمكن أن تتابع الموقع الخاص بالشركة على الإنترنت بشكل يومي لمعرفة الباقات اليومية وكيفية الاشتراك والطريقة المثالية للشحن واختيار الباقة اليومية أو الباقة الشهرية لكي تتمكن من الحصول على أعلى جيجا وميجا بايت في كل وقت حتى يكون الإنترنت معك سريع بدون حدوث أي مشاكل.

ويمكنك أن تختار باقة الإنترنت الإضافية والتي تكون عبارة عن 100 جيجا بايت تكفيك حتى نهاية الشهر والبدء في شحن باقة الهاتف المحمول أو adsl.

الوسوم

Sahar Samir

كاتبة ومحررة صحفية أعمل لدى موقع أسعار اليوم وأختص بكتابة مقالات الأسعار في قسم أسعار مواد البناء وقسم اقتصاد اليوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق