أسعار السلع والخدمات الترفيهية

عروض تي أي داتا Te data 2024- عروض شركة وى We للانترنت 2024

ننشر لكم اليوم من خلال موقع أسعار اليوم عروض تي أي داتا 2024 والتي تعد من أشهر الشركات التي تتبع شركة المصرية للاتصالات التي تقوم بتقديم خدمات الأنترنت والتي تختلف سعة الإنترنت علي حسب اشتراك كل فرد وعلي حسب عدد الميجا بايت التي يستخدمها الأفراد، واليوم نقدم أسعار الاشتراكات التي توفرها تي أي داتا ويتم استخدام تي أي داتا من قبل 60% أو ما يزيد عنها في مصر وذلك لما تقدمه من مميزات وهدايا وعروض متعددة والكثير من الخدمات الرائعة والتي تنال إعجاب العملاء ولما توفره أيضا من سرعة الأنترنت.

عروض تي أي داتا 2024

عروض تي أي داتا Te data 2019 - عروض شركة وى We للانترنت 2019
عروض تي أي داتا Te data – عروض شركة وى We للانترنت

عروض تي أي داتا 2024، نقدم اليوم عروض ميجا بلس التي تقدمها تي أي داتا والتي تعد من أشهر الخدمات الرائعة في مجال الأنترنت ومجال التواصل الاجتماعي حيث يوجد العديد من الأسباب التي تجعل الأفراد يريدون سرعة النت والتحميل يكون سريع للغاية وهذا ما تقدمه تي أي داتا حيث تتميز العروض بالسعة العالية للتحميل وإمكانية تجديد الميجا بايت فور انتهائها ويمكن استخدام تلك العروض من قبل المستهلكين الجدد لشبكة تي أي داتا والمستمرين في استخدامها من فترة طويلة فكل ما يتطلبه الأفراد يكون متوفر.

  • العرض الأول من شبكة تي أي داتا هو الحصول علي 1 ميجا وسعة تحميل عالية تصل إلي 100 جيجا بايت في الشهر وذلك بسعر 114 جنية ويتم انخفاض السرعة عند انتهاء الباقة إلي 512 كيلو بايت وذلك إلي معاد تجديد الباقة أو عند شراء سعة تحميل جديدة.
  • العرض الثاني من شركة تي أي داتا وهو الحصول علي 16 ميجا بلس في الشعر وسعة تحميل تصل إلي 100 جيجا بايت في الشهر ويتم انخفاض السرعة إلي 1 ميجا إلي حين تجديد الباقة وذلك بسعر 182.4 جنية مصري.
  • العرض الثالث الذي أعلنت عنه تي أي داتا هو الحصول علي 16 ميجا بلس وسعة تحميل تصل إلي 200 جيجا بايت في الشهر ويتم انخفاض السرعة إلي 2 ميجا بايت إلي حين تجديد الباقة وذلك بسعر متميز جدا وهو 296.4 جنية مصري.
  • العرض الرابع من تي أي داتا هو الحصول علي 16 ميجا بايت وسعة تحميل تصل إلي 300 جيجا بايت في الشهر وتنخفض إلي 4 ميجا بايت وذلك بسعر 410.4 جنية مصري.

كانت تلك بعض من عروض شبكة تي أي داتا التابعة للشركة المصرية للاتصالات والتي توفر العديد من عروض الأنترنت المتميزة والتي تنال إعجاب العملاء ويتم الاشتراك فيها بصفة مستمرة، ونقوم بمتابعة كل ما هو جديد في عروض تي أي داتا.

الوسوم

مصطفى جابر

أعمل محرر صحفي فى موقع أسعار اليوم والكثير من المواقع الصحفية الأخري.. أعشق التدوين وبالأخص فى مجال الاقتصاد والأسعار والرياضة.. حاصل على ماجستير فى القانون الجنائي جامعة طنطا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق