عروض اليوم

عروض شاشات ال اي دي

عروض شاشات ال اي دي يعتبر ال اي دي من أنواع الشاشات المتوفرة في الأسواق، هذا الاختصار يعني الدايود الذي يبعث الضوء، هذا الدايود عبارة عن موصل يعمل على تمرير الكهرباء في إتجاه محدد ويمنع تمريرها في الإتجاه الآخر، نهتم في فقرات المقال بتوضيح مزايا هذا النوع من الشاشات، إضافة إلى توضيح عروض شاشات ال اي دي من ماركات مختلفة شاملة الأسعار، كما نقدم لكم مجموعة الأماكن والمواقع التي يمكنكم شراء الشاشات منها.

عروض شاشات ال اي دي

عروض شاشات ال اي دي
عروض شاشات ال اي دي

مزايا شاشات ال اي دي

 تتمثل مزايا هذه الشاشات في النقاط التالية، اللون الأسود فيها عميق جدا، زاوية المشاهدة والرؤية من خلالها جيدة جدا، توفر الطاقة حيث أنها من النوعيات التي لا تستهلك مقدار كبير من الطاقة مقارنة بالشاشات الأخرى، كما أنها مميزة في دقة الألوان وفي قوة السطوع، كما أنها من الشاشات النحيفة جدا أي لا تحتاج إلى مساحات كبيرة في المكان، كما أن الإضاءة الخلفية بها قوية.

ماركات شاشات ال اي دي

توجد الكثير من عروض شاشات ال اي دي في الأسواق من ماركات متنوعة ومختلفة، منها ماركة سوني، ماركة ال جي، ماركة سامسونج، وأيضا ماركة توشيبا.

شاشات ال اي دي سوني، مميزة عن مختلف الماركات في معدل نقاء ووضوح الصورة، وأيضا في قوة الشاشات من حيث الهاردوير، إضافة إلى متانة الشاشات من حيث الصناعة، أما شاشات ال جي فهي في الترتيب الثاني بعد شاشات سوني حيث أن الرؤية من الجانب غير واضحة ونقية كالرؤية من الأمام.

شاشات ال اي دي سامسونج في الترتيب الثالث حيث أن شاشات هذه الماركة غير متينة مقارنة بماركة سوني وماركة ال جي، إلا أنها مميزة من حيث توفر قطع الغيار والضمان، إضافة إلى قوة السوفت وير المستخدم بها في تشغيل ملفات الوسائط، أما شاشات توشيبا فهي تأتي في الترتيب الأخير مقارنة مع مزايا الشاشات الأخرى المذكورة، إلا أنها مميزة من حيث توفر ضمان لمدة طويلة تصل إلى 5 سنوات.

اسعار عروض شاشات ال اي دي

تختلف أسعار العروض وفقا مع مواصفات الشاشات، حيث تتوفر في الشاشات مواصفات متنوعة يختار كل فرد المواصفات التي يرغب بها، تتمثل هذه المواصفات في ماركة الشاشة، حجم الشاشة، جودة الصورة الصادرة من الشاشة، توفر مداخل يو اس بي في الشاشة، توفر مداخل خاصة بالسماعات الخارجية، توفر مداخل خاصة بتوصيل الشاشة بجهاز الكمبيوتر.

إليكم مثال من اسعار عروض شاشات ال اي دي سوني في الأسواق، شاشة بسعر 9000 جنيه بالمواصفات التالية، حجم 40 بوصة، اللون أسود، جودة فول اتش دي، مدخل خاص باليو اس بي، دقة 1080*1920 بيكسل.

ملحوظة، أسعار الشاشات في الأسواق متغيرة حيث أنها لا تختلف فقط مع مجموعة المواصفات المتوفرة في الشاشة، بل مع المكان والموقع الذي يتم الشراء منه، كما تختلف وفقا مع حركة البيع والشراء، لذا يجب متابعة أحدث العروض إما عبر شبكة الإنترنت أو عبر زيارة الأماكن التي يتم بيع الشاشات بها بشكل مباشر.

يمكنكم تحديد المواصفات المرغوبة في شاشات ال اي دي من حيث الماركة والحجم وغيره، من ثم التوجه إلى أحد الأماكن التالية لشراء الشاشات بأقل عروض أسعار كارفور، أو بي تك، أو القاهرة للمبيعات، أو شارع عبد العزيز، وأيضا العربي جروب.

أما في حالة الرغبة في الاعتماد على الشراء أون لاين عبر شبكة الإنترنت، يمكنكم الشراء من المواقع الموثوق بها التالية، سوق كوم، أو جوميا مصر، وأيضا راية شوب.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق