عروض اليوم

عروض فلاي دبي فى السعودية 2024

عروض فلاي دبي فى السعودية 2024 ننشره لكم من خلال موقع أسعار اليوم، حيث نشأت شركة فلاي دبي منذ عام 2009، وهدفت على أخذ المسافرين أكثر لوجهات أكثر، برحلات أكثر، وتمكنت شركة فلاي دبي من رسخ مكانتها بالمنطقة في سنوات قليلة، وأصبحت اليوم ينطلق منها رحلات لأكثر من 90 جهة، وتنطلق الرحلات من مطار آل متكوم الدولي أو مطار دبي الدولي، حيث فتحت الشركة باب السياحة والتجارة وفرص السفر على مصراعيه بجميع أنحاء المنطقة، كما تساهم إدارة الشركة في نمو دبي كمركز عالمي للطيران، وسنعرض لكم اليوم بعض العروض التي تقدمها شركة فلاي دبي.

اسعار تذاكر الطيران – مقارنة اسعار التذاكر

عروض فلاي دبي فى السعودية 2024

عروض فلاي دبي فى السعودية 2019
عروض فلاي دبي فى السعودية

تقدم شركة فلاي دبي ولفترة محدودة عروض وتخفيضات جديدة على أسعار الرحلات، حيث تقدم خصم 50 % على تذكرة المسافرة المرافق وذلك بالإضافة للضرائب والرسوم، وذلك عند حجز رحلة ذهاب وإياب لشخص بالغ بدرجة رجل الأعمال من دولة الكويت إلى للكثير من الدول الأخرى،

عرض فلاي دبي لمدينة الإسكندرية

تقدم شركة فلاي نت خصم على رحلة لمدينة الإسكندرية، لتعطي فرصة لكل من يرغب الذهاب إليها لاكتشاف معالم تلك المدينة الساحرة، حيث كانت في يوم من الأيام حاضر العالم القديم الذي أزدهر بثقافته وفكره، وتلك المدينة أسهم في بنائها ألكثير من العظماء مثل نابليون بونابرت وكيلوباترا والإسكندر الأكبر، وهي تعد ثاني أكبر المدن المصرية.

أسعار تذاكر الطيران من مصر إلى الكويت

وبمدينة الإسكندرية الكثير من المعالم والمناطق الرائعة مثل قلعة قايتباي، وسوق الإبراهيمية، ومتحف المجوهرات، مكتبة الإسكندرية، وفي آخر الليل لابد من الاستمتاع بوجبة العشاء على الكورنيش، بالإضافة لشاطئ المعمورة، ومن الممكن التنقل بمدينة الإسكندرية من خلال التاكسي بكل سهولة، وسعر الرحلة على درجة رجال الأعمال تبدأ من 709 دينار.

عرض فلاي دبي إلى عمان

تمتاز عمان بمتاحفها ومعارضها الحديثة، كما تمتاز بوقوعها على سلسلة من التلال الملتوية، ومأكولاتها الممتازة، وهي بها الكثير من العجائب الصناعية والطبيعية الرائعة خاصة بمنطقة الشرق الأوسط، ولا تبتعد عنها كثيرا.

ومن أهم معالم عمان هو البحر الميت شديدة الملوحة، مدينة جرش القديمة، متحف الآثار الأردني، معرض الأردن الوطني للفنون الجميلة، مدينة الأنباط القديمة الرائعة، وسعر الرحلة على درجة رجال الأعمال تبدأ من 521 دينار.

أسعار تذاكر فلاي بغداد

عرض فلاي دبي إلى بيروت

تعد بيروت من المدن الحيوية الساحرة وتمتاز بروحها الخاصة، كما إنها تعد من أكثر المواقع الرائعة على كوكبنا، كما اشتهرت بباريس الشرق، وتمكنت من إثبات إنها من العواصم المزدهرة والتي تتميز بمأكولاتها الرائعة.

أسعار تذاكر الطيران الى إيران من مطار النجف

وأشهر معالم بيروت هي مركز بيروت للفنون الشهير،  سوق البرغوث الموجود في ساحة الشهداء، متحف بيروت الوطني، مطاعم المدينة التقليدية، وسعر الرحلة بدرجة رجال الأعمال تبدأ من 670 دينار.

الوسوم

مصطفى جابر

أعمل محرر صحفي فى موقع أسعار اليوم والكثير من المواقع الصحفية الأخري.. أعشق التدوين وبالأخص فى مجال الاقتصاد والأسعار والرياضة.. حاصل على ماجستير فى القانون الجنائي جامعة طنطا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق