عروض كارفور

عروض كارفور الاسكندرية للاجهزة الكهربائية

عروض كارفور الاسكندرية للاجهزة الكهربائية يعتبر كارفور من أكثر الأماكن التي تتميز بالتجمع الكبير من العملاء خلال العام بالكامل وذلك نظرًا إلى زيادة العروض التي يقدمها بشكل دوري والتي ينتظرها العديد من العملاء للحصول على منتجاتهم التي يرغبون في إمتلاكها بأسعار تنافسية تقل كثيرًا عن مثيلاتها في الأسواق الخارجية، ومن خلال موقعنا موقع أسعار اليوم سوف نتعرف على العروض المقدمة.

عروض كارفور الاسكندرية للاجهزة الكهربائية

يبحث العديد من المستهلكين عن عروض كارفور الاسكندرية للاجهزة الكهربائية وذلك سواء أكانوا من سكان الإسكندرية نفسها أو من الزوار الذين يأتون إلى الإسكندرية بكميات مهولة خلال فصل الصيف للهروب من درجات الحرارة العالية والرغبة في شراء بعض المستلزمات التي يرغبون بها من المحلات المشهورة في الإسكندرية، وفيما يلي سوف نتعرف على العروض التي يقدمها كارفور.

اقرأ

عروض كارفور لشهر أغسطس 2019 – خصومات كارفور لشهر 8-2019

أفضل العروض الموجودة

عروض كارفور مصر على الشاشات

يبحث العديد من  المقبلين على الزواج عن العروض التي يقدمها كارفور على الأجهزة الكهربائية خاصة والتي قد يحتاجونها في تجهيزات منزلهم وفيما يلي سوف نستعرض أهم العروض المتاحة في كارفور والتي تكون ممتدة إلى يوم الخامس والعشرون من أغسطس على جميع الفروع.

يقدم كارفور عرض على شاشات جاك أل أي دي 32 بوصة بسعر ألفان مائة وتسعة وتسعون بدلًا من ألفان وخمسمائة وتسعة وتسعون، أيضًا شاشة سمارت أل أي دي 40 بوصة بسعر أربعة ألاف وخمسمائة وتسعة وتسعون بدلًا من أربعة ألاف وتسعمائة وتسعة وتسعون، وشاشة سامسونج أل أي دي 55 بوصة بسعر تسعة ألاف وخمسمائة وتسعة وتسعون بدلًا من تسعة ألف وتسعمائة وتسعة وتسعون هذا بالنسبة للشاشات.

أما الأجهزة الأخري فقدم كارفور عرض متميز على الغسالات الاتوماتيك من نوعية وايت بوينت من سعر أربعة ألاف وثمانمائة وتسعة وتسعون إلى سعر ثلاثة ألاف وتسعمائة وتسعة وتسعون جنيهًا، وثلاجة وايت بوينت بسعر سبعة ألاف وخمسمائة وتسعة وتسعون بدلًا من ثمانية ألاف وأربعمائة وثلاثون جنيهًا، كما قدم الفرع عرض متميز على بوتجاز يونيون أير خمسة شعلة بسعر خمسة ألاف وتسعمائة وتسعة وأربعون بدلًا من ستة ألاف وخمسمائة وتسعة وثمانون جنيهًا.

كل هذه العروض متاحة حتي يوم الخامس والعشرون من أغسطس بالإضافة إلى العديد من العروض الأخري على الأدوات المنزلية والاجهزة الأخري والمأكولات الموجودة داخل الفرع.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق