عروض اليوم

عروض كودو اليوم الوطني

مطاعم كودو هي كثيره وموجوده بجميع أنحاء السعودية والبحرين فهي عباره عن سلسله مطاعم تقدم عروض تسمي عروض كودو اليوم الوطني أنشأت عام1988،تتميز سلسه مطاعم كودو بانها تجعل العميل يشاهد طلبه وهو يطبخ فمطبخ كودو عباره مطبخ مفتوح.

ففي هذه المقالة سوف نعرض عروض كودو اليوم الوطني فقد خصصت سلسله مطاعم كودو عروض في اليوم الوطني وهي عروض مميزه مميزه من نوعها و سوف نقدم لكم هذه العروض من خلال موقعنا أسعار اليوم.

عروض كودو اليوم الوطني

كودو

تقدم سلسه مطاعم كودو عروض كودو اليوم الوطني وهو عباره عن تشتري 1 كوكاكولا وتحصل علي ساندوتش كودو دجاج مجاني ،وهذا العرض يكون من بعد صلاة الظهر حتي صلاه العصر في اليوم الوطني فقط، وهذا العرض غير ساري علي خدمه التوصيل ،وغير ساري في الحرم المدني .

وأيضاً بمناسبه اليوم الوطني تقدم سلسه مطاعم كودو عروض أخري وهي:-

احصل علي 1كودو بوكس (دجاج مكس)عند شرائك 1كودو بوكس (دجاج او لحم) مجانا  يسري هذا العرض من بعد صلاه العصر حتي منتصف الليل في اليوم الوطني فقط وهذا العرض غير ساري علي خدمه التوصيل وغير ساري في الحرم المدني.

ومن عروض كودو اليوم الوطني ايضا

عند طلب وجبه فطور يعطي كودو وجبه ثانية إضافية عليه وتكون  الوجبة الإضافية من نفس النوع ، وهذا العرض متوفر فيه خدمه التوصيل ولكن هذا العرض غير متوفر في فرع الحرم المدني .

ويبدأ هذا العرض من الساعة 6:30 صباحا حتي صلاه الظهر.

ومن عروض كودو  اليوم الوطني

  • أن من يطلب مشروب كبير يكون عليه ساندوتش مجانا.
  • وهذا العرض ساري من صلاه الظهر حتي صلاه العشاء.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق