عروض اليوم

عروض كودو فى السعودية 2024

عروض كودو فى السعودية 2024 ننشر لكم على موقع أسعار اليوم أحدث العروض والتخفيضات لمطعم كودو بالمملكة العربية السعودية، ويعتبر مطعم كودو بالسعودية من إحدى الأنشطة التجارية المحلية، ويقدم المطعم مجموعة كبيرة ومتنوعة من الوجبات الرائعة والشهية التي تعد عند طلب الزبون لها حتى تظل بمستوي جودتها ومكوناتها الطازجة حيث إن ذلك هو أساس مقاييس الجودة العالية بقطاع المطاعم الخاصة بالوجبات السريعة.

عروض جو فى السعودية

وتمكن مطعم كودو من الحصول على لقب أفضل الأسماء التجارية بالشرق الأوسط من مجلة فوربز العربية، كما حصل أيضا على شهادة الأيزو 2000- 9001 من المنظمة العالمية للمواصفات والمقاييس، وحصل أيضا على شهادة HACCP SQF 2000 هيئة الغذاء والدواء الأمريكية، وحصل على لقب أفضل شركة مطاعم بلدية دبي، وحصل أيضا على لقب أفضل ساندويتش من صحيفة عرب نيوز.

عروض كودو فى السعودية 2024

ويقدم مطعم كودو الشهير أفضل العروض وأجددها، حيث يقوم بتقديم تخفيضات وعروض على المأكولات المتنوعة في كل يوم، وكل عرض يختلف عن العرض السابق، وسنقدم لكم من خلال السطور التالية العروض التي يقدمها مطعم كودو بالممكلة العربية السعودية على المأكولات السريعة، فتابعونا.

عرض يوم السبت: عرض بأول أيام الأسبوع السبت هو على أي وجبتين ساندويتشات أو برجر وتحصل على ساندويتش دجاج مشوي مجانا وذلك العرض غير ساري بالحرم المدني، وهو غير شامل وجبات الفطور.

عروض هرفي في السعودية

عرض يوم الأحد: والعرض هو ساندويتش برجر كومبو بسعر ثلاثة ريال سعودي فقط وتحصل على ساندويتش جونيور برجر مجانا.

عرض يوم الاثنين: والعرض على وجبة كومبو حيث عند شراء الوجبة تحصل على ساندويتش دبل صوصج دجاج مجانا.

عرض يوم الثلاثاء: وهو ساندويتش دجاج مشوي وسلطة كودو بسعر 22 ريال سعودي فقط.

عرض يوم الأربعاء: ويكون العرض على وجبة كومبو حيث عند شرائها تحصل على ثلاث قطع تندر دجاج وحلقات البصل بسعر ثلاثة ريال فقط.

عرض يوم الخميس: وه عرض خاص يوم الخميس وهو عند شراء إي أربعة ساندويتش من اللحم أو الدجاج والبطاطس العائلي وكوكا كولا 2.25 لتر بسعر 75 ريال سعودي فقط.

عرض يوم الجمعة: أما عن عرض آخر يوم بالأسبوع فهو عرض مميز حيث يقدم عرض على وجبة كومبو وهو عند شراء الوجبة تحصل على وجبة أطفال بسعر خمسة ريال سعودي فقط.

عروض العثيم الطازج في السعودية

عروض كودو فى السعودية 2018
عروض كودو فى السعودية

الوسوم

مصطفى جابر

أعمل محرر صحفي فى موقع أسعار اليوم والكثير من المواقع الصحفية الأخري.. أعشق التدوين وبالأخص فى مجال الاقتصاد والأسعار والرياضة.. حاصل على ماجستير فى القانون الجنائي جامعة طنطا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق