أسعار السلع الإستهلاكية

كم سعر طن الشعير في مصر 2024

سجل سعر طن الشعير في مصر ارتفاع خلال الفترة الماضية في السوق المصري، مما تسبب في ارتفاع أسعار الأرز خلال الشهور الماضية، ولهذا فأن كم سعر طن الشعير في مصر، من أهم المواضيع التي تشغل بال جميع المصريين في الوقت الحالي، ولهذا نعرض خلال هذا التقرير من موقع أسعار اليوم، قيمة وسعر طن الشعير في السوق المصري.

حيث تجدر الإشارة إلى أن الشعير يعد من أفضل أنواع الحبوب التي يهتم المصريين بزراعها في السوق المصري، حيث يعد من المكونات الأساسية لوجبات المصريين، ولكن الصعوبات التي يواجهها الفلاحين في زراعته خلال الفترة الماضية تسبب في قله إنتاج المحصول مما تسبب في ارتفاع الأسعار في السوق المصري.

أقرا أيضا :

سعر طن الشعير في مصر

حيث تجدر الإشارة إلى أنه سجل سعر طن الشعير في مصر ارتفاع خلال الأيام الحالية بقيمة تصل إلى 100 جنية للطن، مما تسبب في ارتفاع أسعار الأرز في السوق المصري بجميع أنواعه، مما تسبب في غضب وقلق الشعب المصري خاصة في إطار الاستعداد لشهر رمضان الكريم.

والجدير بالذكر أن من أسباب ارتفاع سعر طن الشعير في مصر، هو الإعلان عن اتجاه وزارة الري لخفض مساحات الأرز المزروعة في الموسم الجديد، حيث يشار إلى أن وزارة الزراعة تناقش مساحة الأرز المزروعة من مليون و100 ألف فدان إلى 724 ألفاً و200 فدان فقط.

كم سعر طن الشعير في مصر
كم سعر طن الشعير في مصر

كما تجدير الإشارة إلى أنه ارتفع سعر طن الأرز الأبيض خلال الأيام الماضية بقيمة ألف جنيه ،حيث بلغ سعر طن الأرز في السوق المصري قيمة تصل إلى 10000 ألاف جنيه بدلا 11000 ألاف في بداية الشهر الجاري، وتسعي وزارة التموين إلى توفير كمات كبيرة من الأرز في السوق المصري بمناسبة الاستعداد لشهر رمضان الكريم.

وفي هذا الإطار تكثف الحكومة المصرية بصفة عامة ووزارة التموين بصفة خاصة، جهود الرقابة على الأسعار في السوق المصري من أجل التمكن من حماية المستهلكين من غش التجار والتلاعب بأسعار الشعب=ير في مصر أو أسعار السلع الأخري، عقب ارتفاعها في الفترة الماضية، كما تسعى وزارة التموين إلى تقنين الأوضاع في السوق المصري.

كم سعر طن الشعير في مصر

حيث سجل كم سعر طن الشعير في مصر، ارتفاع في السوق المصري كما سجلت أسعار جميع السلع الغذائية والسلع الاستهلاكية وغيرها من الأجهزة الكهربائية وجميع السلع ارتفاع كبير في السوق المصري خلال الفترة الحالية، منذ صدور قرار تحرير سعر صرف الدولار الأمريكي مقابل الجنية المصري، والذي تسبب في وصول الأخضر الأمريكي إلى قيمته المضاعفة مقابل الجنية في البنوك، وبهذا ارتفاع أسعار جميع الصادرات والمواد الخام في السوق المصري، فضلا عن ارتفاع أسعار الذهب في السوق المصري.

حيث نعرض خلال السطور القليلة القادمة قيمة وكم سعر طن الشعير في مصر، خلال الفترة الحالية في السوق المصري، وتجدر الإشارة إلى أن الأسعار قد تختلف نسبيا من محافظة إلى أخري، كما تجدر الإشارة إلى أن الموقع يقوم بمتابعة أحدث أسعار طن الشعير في مصر وسيتم تعديلها فور حدوث أي تغير على الأسعار في السوق المصري.

  • حيث ارتفعت أسعار الأرز الشعير اليوم في السوق المصري ليصل إلى قيمة 10500 جنيه للطن عريض الحبة
  • كما ارتفع سعر الطن الشعير في مصر رفيع الحبة ليتمكن من الوصول إلى قيمة 9900 جنيه للطن

الوسوم

هبة سالم

خريجة من كلية الإعلام جامعة القاهرة عام 2011 ، أحب القراءة وكتابة المقالات والأخبار وأعمل كمحررة لدى موقع أسعار اليوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق