اقتصاد اليوم

مؤتمر مصر للتميز الحكومي 2018 في عامة الأول

تقوم وزارة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري بإطلاق مؤتمر مصر للتميز الحكومي 2018 وذلك المؤتمر في العام الأول له مع وجود وزيرة السعادة الإماراتية وبعض مسؤولي الوزارات في مصر، وذلك من أجل تقريب الجانب الإماراتي للمشاركة في هذا المؤتمر وعرض الخبرات والكفاءات المختلفة للحكومة .

مؤتمر مصر للتميز الحكومي 2018

يهدف هذا المؤتمر إلى تعزيز وبناء القدرات الحكومية والحكومات الذاتية المختلفة وهي خطوة مهمة لكي تم تنفيذ مذكرة التفاهم في المجالات المختلفة وخصوصا في مجال تطوير العمل الحكومي بين وزارة التخطيط والمتابعة بوزارة شؤون مجلس الوزراء في الإمارات .

تحاول كلا من مصر والإمارات ببذل أقصى جهودها لتفعيل الشراكة بينهم وتعزيز سبل التعاون المشترك الخاصة بارتقاء الحكومات وتحسين جودتها وخدماتها للمواطنين وإدخال الكثير من مجالات التدريب، وهذا المؤتمر هدفه الرئيسي الأداء والكفاءة والتميز الحكومي لعام 2018 .

كما يهدف إلى الوصول للقدرات الحكومية المختلفة والخدمات الذكية واستعراض التجارب المختلفة في مصر والإمارات وتبادل الخبرة فيما بينهم البعض، كما يستهدف أيضاً إحداث نقلة نوعية في الخدمات الحكومية التي تسهم في تحقيق الأهداف الاستراتيجية المختلفة والتنمية المستدامة .

كما تتيح المشاركة الإماراتية الكثير من التميز والتطور في الأحداث والتجسيد والتوجهات المختلفة التي من خلالها تستطيع الحكومة المصرية تقديم العديد من الخدمات للمواطنين التي تساعدهم في تيسير أمورهم، في الكثير من المجالات المختلفة التي تتيح تعزيز العلاقات المتبادلة فيما بينهم .

تقوم الحكومة المصرية ببناء منظومة من التميز الحكومي وذلك سوف يكون في هذا المؤتمر والحديث عن جودة الحياة والترفيه الذي يوجد في كلا الدولتين ومحاولة أخذ الخبرات المختلفة من بعضهما البعض، كما انه تم إرسال وفد مصري لمناقشة الآلية التي تتم بها المشروعات المختلفة.

ومعرفة التميز الحكومي في هذه المشروعات التي قامت الحكومة بتصميمها حتى تعمل على تطوير وتنظيم الأداء بدرجة كبيرة للغاية، وتحاول مصر جاهدة في إسعاد المواطنين بالطرق المختلفة من خلال توفير فرص عمل مختلفة للشباب وتعزيز التعاون المشترك بين البلدين .

الوسوم

Sahar Samir

كاتبة ومحررة صحفية أعمل لدى موقع أسعار اليوم وأختص بكتابة مقالات الأسعار في قسم أسعار مواد البناء وقسم اقتصاد اليوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق