أسعار السلع والخدمات الترفيهية

مصاريف الشحن من سوق دوت كوم 2024

مصاريف الشحن من سوق دوت كوم، يعتبر موقع سوق دوت كوم من أشهر وأكبر مواقع التسوق على شبكات الانترنت وأشهرها في العالم العربي بأكمله، وتم إنشائه في عام 2005، ويقدم سوق دوت كوم خدامته بكثير من الدول العربية مثل الكويت والإمارات ومصر والسعودية، بجانب خدمات الشحن الدولي لبلاد أخرى، وسنتحدث في السطور القادمة على مصاريف الشحن لسوق دوت الكوم وكافة التفاصيل عنه.

مصاريف الشحن من سوق دوت كوم 2024

المنتجات التي تشحن من سوق تتمتع بشحن مجاني للطلبات فوق 350 جنيه مصرى .

المنتجات التي لا تشحن من سوق يحدد الشحن حسب الوزن بداية من 20 جنيه .

مصاريف الشحن من سوق دوت كوم 2019
مصاريف الشحن من سوق دوت كوم

يقوم سوق دوت كوم بالتوصيل والشحن لكافة أنحاء البلاد عدا بعض المناطق وهي تعد مناطق خارج خدمة التوصيل، وتقوم شركة الشحن الخاصة بموقع سوق دوت كوم بتوصيل كافة الطلبات خلال سعات العمل وهي من الساعة التاسعة صباحا حتى الساعة الخامسة مساء، وذلك من يوم السبت إلى يوم الخميس، ورسوم الشحن يتم تحديدها على إجمالي الكمية من المسافة والطلبات والوزن، لهذا ليس لهم رسوم شحن موحده.

ولمعرفة رسوم الشحن للمنتجات المطلوبة يرجي إتباع الخطوات التالية:

  • أولا: لابد من اختيار تابع عملية الشراء.
  • ثانيا: يضاف العنوان الخاص بك.
  • ثالثا: اختيار كلمة متابعة.
  • رابعا: تحديد طريقة الدفع.

وعند الرغبة في إرجاع المنتجات التي تم شرائها من سوق دوت كوم، لابد من الاتصال برقم 19932 وتقديم طلب استرجاع المنتج أو من خلال الدخول على الحساب الخاص بكم وتقديم شكوى باسترجاع المنتج أو من خلال استخدام نموذج أتصل بنا المتواجد أسفل موقع سوق دوت كوم، وتقوم إدارة موقع سوق دوت كوم بفحص المنتج في مدة من يومان إلى أربعة أيام بعد ذلك يتم إرجاع المبلغ كاملا وشامل مصاريف الشحن.

وبعد أن تتم عملية الفحص يودع المبلغ في الحساب الخاص بكم على موقع سوق دوت كوم، وهناك أكثر من طريقة لاسترداد المبلغ مثل الحواله البريديه، أو شراء منتج آخر، أو من خلال التحويل البنكي، وهناك بعض المنتجات التي لا يمكن استرجاعها مثل اللانجري، والألبومات الموسيقية، وملابس السباحة، والكتب، والعطور، ومستحضرات التجميل، وبرامج الكمبيوتر، والملابس الداخلية، الجوارب، ولابد من إرجاع المنتج في خلال الثلاث أيام الأولى من تاريخ استلام المنتج.

الوسوم

مصطفى جابر

أعمل محرر صحفي فى موقع أسعار اليوم والكثير من المواقع الصحفية الأخري.. أعشق التدوين وبالأخص فى مجال الاقتصاد والأسعار والرياضة.. حاصل على ماجستير فى القانون الجنائي جامعة طنطا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق