أسعار السلع والخدمات الترفيهية

مواعيد قطارات دمياط طنطا وأسعار التذاكر

مواعيد قطارات دمياط طنطا وأسعار التذاكر من أكثر العناوين التي يبحث عنها المواطنين في مصر، خاصةً الذين يترددون على هذا الخط ذهابًا وإيابًا سواء من أجل العمل أو الدراسة، فهم يرغبون في معرفة المواعيد بدقة من دمياط إلى طنطا والعكس؛ كي يتسنى لهم حجز القطار المناسب، بالإضافة إلى معرفة سعر التذكرة الواحدة، لذلك نقدم لكم اليوم مواعيد قطارات دمياط طنطا وأسعار التذاكر.

مواعيد قطارات دمياط إلى طنطا 2024

مواعيد قطارات دمياط طنطا وأسعار التذاكر
مواعيد قطارات دمياط طنطا وأسعار التذاكر

نقدم لكم اليوم أيها الركاب والعملاء الكرام مواعيد القطارات التي تتحرك من دمياط وتتجه إلى طنطا، حيث يوجد عدد كبير من القطارات التي تخدم الركاب منها:

  • قطار رقم 965، وهو قطار درجة ثانية إسباني ودرجة ثالثة عادية محسنة، وينطلق من دمياط في تمام الساعة 9:00 صباحًا، ويصل طنطا في تمام الساعة 11:30 صباحًا.
  • قطار رقم 568، وهو قطار درجة ثانية إسباني ودرجة ثالثة محسنة، ويتحرك القطار من دمياط في تمام الساعة 8:10 مساء، ويصل طنطا في تمام الساعة 10:55 مساء.
  • قطار رقم 969، وهو قطار درجة ثانية إسباني ودرجة ثالثة عادية محسنة، وينطلق القطار من دمياط في تمام الساعة 9:15 مساء، ويصل طنطا في تمام الساعة 12:00 صباحًا.

مواعيد قطارات طنطا إلى دمياط

كما ذكرنا لكم مواعيد قطارات دمياط إلى طنطا نذكر لكم مواعيد قطارات طنطا إلى دمياط؛ كي يتسنى لكم تسهيل الأمر على أنفسكم أثناء الذهاب والعودة وحجز التذاكر، ومواعيد القطارات كالتالي:

  • قطار رقم 946، هو قطار درجة ثانية إسباني ودرجة ثالثة عادية محسنة، ينطلق من طنطا في تمام الساعة 6:00 صباحًا ويصل دمياط في تمام الساعة 8:38 صباحًا.
  • قطار رقم 566، هو قطار درجة ثانية إسباني ودرجة ثالثة عادية محسنة، ينطلق من طنطا في تمام الساعة 7:15 صباحًا، ويصل دمياط في تمام الساعة 10:05 صباحًا.
  • قطار رقم 966، وهو قطار درجة ثانية إسباني ودرجة ثالثة عادية محسنة، ينطلق من طنطا في تمام الساعة 1:15 ظهرًا، ويصل دمياط في تمام الساعة 4:15 عصرًا.
  • قطار رقم 994، وهو قطار درجة ثانية إسباني ودرجة ثالثة عادية محسنة، ينطلق من طنطا في تمام الساعة 4:15 عصرًا، ويصل دمياط في تمام الساعة 6:50 مساء.

أسعار تذاكر قطارات دمياط – طنطا

مواعيد قطارات دمياط طنطا وأسعار التذاكر
مواعيد قطارات دمياط طنطا وأسعار التذاكر

يبحث معظم المواطنين عن أسعار تذاكر القطارات من دمياط إلى طنطا والعكس بجميع أنواعها؛ كي يستطيعوا حجز التذكرة المناسبة، وتأتي أسعار التذاكر على النحو التالي:

  • بلغ سعر القطار السريع المكيف على الدرجة الثانية 22 جنيه مصري.
  • أما سعر القطار الدرجة الثانية إسباني 41.6 جنيه مصري.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق