أسعار السلع والخدمات الترفيهية

أسعار نادي أبوظبي للفروسية 2024

أسعار نادي أبو ظبي للفروسية 2024 ننشرها لكم من خلال موقع أسعار اليوم، حيث يعد نادي أبو ظبي  للفروسية من أكثر الأماكن التي تتميز بسباقات الخيل ورياضة القفز من على الحواجز وإثارة أعجاب المشاهدين داخل النادي، مع إقامة الكثير من السباقات بشكل سنوي ومسابقات كأس الرئيس ويوم الكأس الوطني وبطولة الإمارات، حيث تعلب الخيول العربية الدور الرئيسي في دولة الإمارات، كما لها دور مهم في تقويم الثقافة الإماراتية، وعدم اعتبار الخيل كوسيلة مواصلات فقط، وإنما اعتباره خير الرفيق المخلص للإنسان.

أقرأ أيضاً: أسعار مواقف مطار دبي الدولي .

مميزات نادي أبو ظبي للفروسية

أسعار نادي أبو ظبي للفروسية 2019
أسعار نادي أبو ظبي للفروسية

يتميز نادي أبو ظبي للفروسية بأنه أكبر صرح رياضي وترفيهي قد تم تصميمه وفق طراز عالمي متميز، حيث يضم الكثير من حظائر الخيول الواسعة والمكيفة بأجهزة التبريد، كما يوجد داخل النادي بركة سباحة كبيرة بطول 70 متر، ويوفر النادي للزوار منشآت فاخرة مثل ملاعب تنس وملاعب جولف وأحواض سباحة حتى يتمكن الضيوف الاستمتاع داخل نادي أبو ظبي للفروسية، ويذكر بأنه قد تم بناء النادي منذ عام 1980.

أقرأ أيضاً: أسعار قاعات الأفراح في دبي .

اشتراك الأطفال والكبار في نادي أبو ظبي للفروسية

أكد عدنان النعيمي، رئيس نادي أبو ظبي للفروسية، بأنه قد ازدادت طلبات الاشتراك في نادي الفروسية من عام إلى الأخر بكل الأشكال سواء كان بشكل جماعي أو فردي أو للأطفال، حيث تقوم الأسر بتشجيع الأطفال للانضمام لفريق الفروسية وتعلم مهارات وأخلاق الفرسان ولها فوائد نفسية وجسدية عظيمة، حيث أن الخيل يترك اثر أجابي في نفوس الأطفال من سن 6 إلى 10 سنوات، حيث أن الطفل المشترك في رياضة الفروسية يندمج مع من حوله وجعله اجتماعي بطبعه ويكون أكثر جرأه من ذي قبل، حيث أن الأطفال المشتركة من سن 6 إلى 12 سنة قد تراوح عددهم 400 طفل من 1000 فارس.

أقرأ أيضاً: أسعار نادي جبل علي للرماية .

سباقات الخيول في نادي أبو ظبي للفروسية

تقام سباقات الخيول داخل نادي أبو ظبي للفروسية بانتظام في العاصمة بأبو ظبي، حيث يقام سباق الفروسية لكأس صاحب السمو رئيس دولة الإمارات، ويقام أيضا سباق الفروسية لكأس العيد الوطني، ومسابقة كأس بطولة الفروسية، وتقام أيضا منافسات استعراضية تتمثل في القفز على الحواجز بانتظام، كما يتم تنظيم سباق التحمل الذي ينظمه اتحاد الإمارات للفروسية سنويا، حيث يتنافس الفرسان المشاركين في المسابقات بقطع مسافات تصل إلى 160 كيلو متر، وسباق التحمل يبدأ عادة في مدينة أبو ظبي في شهر نوفمبر ويكون مستمر حتى شهر يونيو من نفس العام.

أقرأ أيضاً: أسعار مدارس أبو ظبي .

أسعار نادي أبو ظبي للفروسية

إذا كنت تريد الإشتراك أو معرفة أسعار نادي أبو ظبي للفروسية فقط اترك تعليقك بطلبك وسنرد عليك فوراً.

الوسوم

مصطفى جابر

أعمل محرر صحفي فى موقع أسعار اليوم والكثير من المواقع الصحفية الأخري.. أعشق التدوين وبالأخص فى مجال الاقتصاد والأسعار والرياضة.. حاصل على ماجستير فى القانون الجنائي جامعة طنطا

مقالات ذات صلة

‫24 تعليقات

  1. كم اشتراك الشهري والسنوي للفرد بنادي ابوظبي للفروسية نساء وهل يمكن اصطحاب الاطفال معي للمشاهدة أثناء التدريب

  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    حابة أعرف كم قيمة الإشتراك لولد عمره 12 سنة
    ولكم جزيل الشكر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق