أسعار السلع الإستهلاكية

أسعار البنزين و الجازولين و الديزل في الإمارات اليوم محدث 2024

أسعار البنزين و الجازولين و الديزل في الإمارات ، البنزين هو أحد مشتقات البترول و التي تُشتق بعد تكرير البترول في المعامل المخصصة لذلك ، ويعد البنزين هو أحد أهم مشتقات البترول حيث يُستخدم كوقود للسيارات أو ما يُسمى بمحركات الإحتراق الداخلي في السيارات.

و يُعرف البنزين بإسم آخر وهو “الجازولين” وهذا المسمى ينتشر إنتشارًا كبيرًا في أمريكا الشمالية حيث يعرف البنزين هناك بإسم الجازولين.

أما عن الديزل فهو أيضًا من أحد مشتقات البترول و الذي يستخرج من زيت البترول بواسطة عملية التقطير الجزئي ، ويستخدم الديزل أو السولار “كما يعرف في مصر” في مولدات الكهرباء أو الدينامو كما يُستخدم أيضًا في تشغيل بعض السيارات كسيرات نقل البضائع و النقل العام.

أسعار البنزين و الجازولين و الديزل في الإمارات 2024

أسعار البنزين في الإمارات
أسعار البنزين في الإمارات

تفاوتت أسعار البنزين و الديزل بين الزيادة و النقصان في الشهور الأخيرة في دولة الإمارات العربية المتحدة ، و ذلك بسبب الأختلاف في سعر برميل النفط و عدة أسباب أخرى و لكن قامت الوزارة الإماراتية بعمل موقع تابع للوزارة تعرض فيه جميع اسعار البنزين و الديزل في جميع شهور السنة وسنعرض لكم في مقالنا هذا اسعار البنزين و الديزل في شهر سبتمبر من عام 2017 تابعوا الجدول التالي الذي يتضمن الأسعار.

النوع السعر
بنزين 98 2.24 درهم إماراتي
بنزين 95 2.12  درهم إماراتي
بنزين 91 2.05 درهم إماراتي
ديزل 2.00 درهم إماراتي

تدرج أسعار البنزين و الديزل في الإمارات

يبحث الكثير من الناس عن أسعار البنزين و الجازولين و الديزل في الإمارات و petrol price in dubai و petrol price in uae و أسعار النفط و diesel price in uae و fuel price in uae كما يبحثون أيضًا عن أسعار البنزين و الديزل في شهور السنة السابقة لكي يعرفوا ما هو سعر البنزين و الديزل في الشهور السابقة و يقارنوا الأسعار مع بعضها ويحسبوا كم تكلف سياراتهم من بنزين أو ديزل ، وبعد أن عرضنا لكم جدول يتضمن أسعار البنزين و الديزل في شهر سبتمبر 2017 سنعرض لكم صورة تتضمن أسعار البنزين و الجازولين و الديزل في الشهور السابقة من عام 2017 نترككم الآن مع تلك الصورة.

أسعار البنزين و الديزل في الإمارات

الوسوم

د-محمد سالم

أعمل كمدير لدى موقع أسعار اليوم وأهتم بمتابعة جميع المحررين والعاملين بالموقع حتى نصل لنتيجة جيدة تفيد الزائر وتثري المحتوى العربي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق