اسعار الذهب

أسعار لازوردي 2024 أسعار أطقم الذهب والخواتم

تشهد هذه الأيام ارتفاع في أسعار الذهب فهو في حاله عدم الاستقرار مره يرتفع الثمن والأخرى ينخفض إلى حد ما ويرجع السبب الرئيسي لارتفاع سعر الذهب هو ارتفاع سعر الدولار واحتياطي البنوك المركزية من سعر الذهب والبترول أيضا والسعر للذهب هو سعر عالمي ويتحدد عالميا وليس فى مصر فقط، ومن الجدير بالذكر أن سعر الدولار هو من أهم الأشياء في ارتفاع سعر الذهب ومن العوامل المؤثرة على ذلك ففي العالم اجمع عند ارتفاع سعر الدولار ينخفض سعر الذهب ولكن في مصر بشكل خاص عند ارتفاع سعر الدولار أيضا يرتفع سعر الذهب لآن مصر تستورد الذهب من الخارج بالدولار وهذا السبب من أهم الأسباب لارتفاع أسعار لازوردي .

أسعار  لازوردي  2024 اليوم

أسعار  لازوردي
أسعار  لازوردي

ارتفعت أسعار الذهب فى السوق المصرية والعالمية فقد سجل الذهب اللازوردي وعيار 21 بسعر 8 دولارات في التعاملات الفورية على مدار اليومين السابقين.

وقد سجل الجرام من الذهب 21 وهذا النوع من الذهب من الأنواع الأكثر انتشارا وعليه إقبال كبير فقد سجل سعر الذهب هذا 658 جنيها مصريا وهذا على حسب آخر تقرير وأيضا أخر سعر للذهب في تلك الأيام.

أسعار ذهب لازوردي

أسعار الذهب في مصر 2024

التحديث بالصورة

أسعار الذهب في مصر 2021
سجل سعر ذهب عيار 21 بالجنيه 658 جنيه
سجل سعر ذهب عيار 18 بالجنيه 564 جنيه
سجل سعر الذهب عيار 24 بالجنيه  752 جنيه
 سجل الجنيه الذهب 5264 جنيه

علما بأن سعر الذهب غير مستقر ويشمل أيضا التحديث المستمر وهذا بسبب الأسعار العالمية وأيضا ارتفاع سعر الدولار فهذا يؤثر بشكل مباشر على الأسعار الخاصة بالذهب.

إقرأ أيضا :

الوسوم

أسماء محمد

خريجة كلية التجارة جامعة الزقازيق أعمل كاتبة لموقع أسعار اليوم أختص بكتابة مقالات عن أسعار المعادن

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق