التخطي إلى المحتوى

تردد قناه الجزيره على النايل سات تبث قناة الجزيرة على القمر الصناعي نايل سات وبدر سات بتردد مختلف لكل منهم، وهي قناة قطرية تعمل على قطاع الأخبار العربية والعالمية منذ وقت طويل، وهي تقوم بتغطية الأحداث الجارية في الوطن العربي والعالم بصورة كبيرة وعلى مدار اليوم 24 ساعة .

تردد قناه الجزيره على النايل سات

تردد قناه الجزيره على النايل سات

تعتبر هذه القناه واحدة من مجموعة كبيرة من القنوات وهي تبث مجانا دون دفع أي مقابل مادي وجميعها اقمار مفتوحة متوفرة بجودة عالية وهي جودة اتش دي ويمكن أن تقوم جميع البلدان العربية باستقبالها، وتعد هذه القناة من أبرز قنوات المجموعة .

تعرف قناة الجزيرة بأنها قناة ذات توجه سياسي وهو معارض لجميع أنظمة الحكم في الوطن العربي بأكمله، ونشأت في عام 1996 وتمول هذه القناة سنويا من قطر حتى تدعم وجهة نظرها لتحقق الإعلانات الكبيرة، فهي تقوم على الأخبار العاجلة التي يتم بثها على مدار اليوم .

كما تجري القناة حوارات سياسية تعرض في أوقات مختلفة مع أبرز المعارضين للأنظمة العربية في الدول العربية ومصر، ومن أكثر برامجها شهرة “مصر الليلة، الاتجاه المعاكس، ما وراء الخبر” وهي برامج توضح المعارضة للأنظمة المختلفة ومعالجة القضايا ولكن من خلال فكرهم الخاص .

تضم قناة الجزيرة مجموعة كبيرة من المحللين والكتاب والمراسلين الذين يتحدثون عن الأخبار بلغتهم الخاصة ووفقا لآراء القناة، ويوجد الكثير من البرامج الأخرى التي تقوم على أساس الحوار ويستضيف المسؤولين لمناقشة التطورات المختلفة والأحداث في القضايا .

يوجد أيضا بعض البرامج التي تروي السيرة الذاتية لنجوم السياسة والثقافة والفكر من خلال المقابلات الشخصية التي تجرى في الأجواء غير الرسمية، ويتم تسليط الضوء على هذه البرامج، ويبحث الكثير من الأشخاص حول التردد الجديد لقناة الجزيرة .

ويعد تردد قناة الجزيرة هو 10971 على القمر الصناعي نايل سات، وهي 3/4 أما بالنسبة للقمر الصناعي بدر سات 11604 وهذا هو التحديث الجديد لهذه القناة، والتي يوجد لها عدد مشاهدين يفوق الخيال من كل الدول العربية في المنطقة وخارجها، فلذلك نسبة بثها عالية وذات جودة عالية اتش دي .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *