التخطي إلى المحتوى

تردد قناة النهار رياضة على النايل سات تعتبر قناة النهار رياضة من القنوات الرياضية التي توجد على القمر الصناعي نايل سات، وهي تابعة لشبكة قنوات النهار، فهي تعمل على رصد المباريات والدوريات المصرية تبث جميع مباريات كرة القدم المصرية في الدوري المصري، وتبث التقارير الرياضية المختلفة .

تردد قناة النهار رياضة على النايل سات

تردد قناة النهار رياضة على النايل سات

تعمل قناة النهار رياضة على بث جميع التقارير وتحليل الأداء الخاص بالفرق بعد المباريات، مع بث مجموعة من برامج التحليل، وهي تحمل مجموعة متميزة ومتنوعة من الأفكار المدروسة، وطلت باطلاله متميزة تخدم النشاط الرياضي في مصر .

كما قررت قناة النهار رياضة أن تهتم بالمحافظات والأقاليم من اجل خدمة جمهورها وذلك عبر الاستوديو التحليلي الخاص بها وعبر البرامج الرياضية التي يتم بثها على هذه القناة المتخصصة كما أنها سوف تقوم باستضافة كل ما له علاقة بالرياضة بشكل متنوع ومتميز .

كما حصلت قناة النهار للرياضة على حق بث مباريات الدوري القسم الثاني منه حصريا وذلك في إطار عملية الدمج التي جمعت ما بين سي بي سي وقناة النهار رياضة، ويمكن من خلالها مشاهدة أهم المباريات والأحداث الرياضية المختلفة على شاشتها .

كما تمتلك هذه القناه حقوق بث الكثير من المباريات الرياضية وتقوم بعد المباراة بعرض التحليل بشكل موضوعي غير متحيز لفريق ما، وهو تحليل كامل قبل وبعد إذاعة المباراة، ومن أهم البرامج الرياضية التي يتم عرضها على قناة النهار رياضة :

برنامج حصاد النهار ويوجد برنامج كورة وبس ونجوم الرياضة مع وجود استوديو تحليلي عقب المباريات المختلفة، وتعرض هذه البرامج بشكل مميز وحصري وتقدم الأخبار المختلفة الرياضية التي لا يوجد لها مثيل، وتوضح هذه البرامج نقاط القوة والضعف للفرق المختلفة .

تعمل هذه القناة على تطوير البرامج المختلفة عبر شاشتها على مدار 24 ساعة دون انقطاع وهي مجموعة متكاملة من القنوات الأخرى التي تخص الرياضة، ويمكنك مشاهدة عدد كبير من المباريات في عالم الرياضة والساحرة لجميع فئات المجتمع والأعمار المختلفة .

أما بالنسبة لتردد الجديد لهذه القناة 12437 رأسي ومعدل الترميز هو 27500 على النايل سات .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *